رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية لضبط الشباب المتحرشين بالطالبات أمام المدارس بالفيوم

حملة
حملة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط مجموعة من الشباب لقيامهم بالتحرش ومعاكسة الطالبات عقب خروجهم من المدرسة الغنية بمدينة الفيوم.

جاء ذلك خلال حملة أمنية قادها المقدم أحمد طرفاية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول الفيوم، للقضاء على ظاهرة إنتشار بعض الشباب أمام مدارس المدرسة الفنية بنات بقصد التحرش بهن ومضايقتهن لفظيا وجسديا.

وكشف مصدر أمني انه يجري الآن تكثيف الجهود الأمنية للقضاء علي هذه الظاهرة السيئة التي تسي للمجتمع الفيومي و لعودة الانضباط إلي الشارع وللقضاء علي السلوك الغير أخلاقي من بعض الشباب.

واضاف المصدر انه سوف يكون في حملات يومية علي جميع المدارس الخاصة بالبنات بدوريات من إدارة الاشتباه ومباحث كل قسم علي حسب الدائرة الأمنية والمدارس التابعة لها.

وخاصة مدرسة التجارة بنات بمنطقة الجون التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم والثانوية بنات والرياضية بنات.

كما سيتواجد أفراد من المباحث والدوريات الأمنية بمحيط مدرسة الفنية بنات بشارع المدارس بالفوال وميدان التدريب المهني بكيمان فارس لضبط المخالفين والمتورطين في مضايقات الفتيات والتحرش اللفظي والنفسي.

وتم اليوم ضبط بعض الشباب بميدان الفنية وبعض الشوارع المحيطة لمدرسة الفنية بنات بالحادقه و تم تحرير عدة محاضر لهولاء الشباب، واتخذت  الإجراءات القانونية اللازمة،والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.