ads
ads

حادث «مروع» على الطريق الدائري في شبرا الخيمة يتسبب في وفاة «بائع خضار»

الطريق الدائري - أرشيفية
الطريق الدائري - أرشيفية
ads

شهد الطريق الدائري أمام نزلة بهتيم بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حادثا مؤسفا، باصطدام سيارتين وتروسيكل ما تسبب في وفاة بائع خضار في الحال.


تلقى مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري أمام نزلة بهتيم بدائرة القسم.


على الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ، وبالفحص تبيّن وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل يقودها «محمد.ر.ع» 33 سنة، مُقيم بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وسيارة ملاكي يستقلها «محمد.ن» 30 سنة، مُقيم الحي التاسع بمدينة الشروق بمحافظة القاهرة، ومركبة «تروسيكل» بدون لوحات معدنية يقودها «شريف.ع.ح» 17 سنة، بائع خضار، مُقيم بمنطقة ميت حلفا التابعة لدائرة مركز قليوب، ما أدى إلى وفاة الأخير لإصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف في المخ.


بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق اصطدمت بـ«التروسيكل» من الخلف، وقامت دوران للخلف وتصادف قدوم السيارة الثانية فاصطدم بها.


وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن الوفاة بسبب حدوث هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف في المخ.


حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.