ads
ads

بالصور .. كارثة تهدد الأهالى بجوار مسجد شهير في المرج

النبأ
منى زاهي
ads

ناشد سكان منطقة المرج، المسئولين بالحى سرعة إزالة القمامة التى تملأ خرابة خلف سنترال المرج بجوار جامع الحافظ، مطالبين بإيجاد حل لهذة الكارثة التى تحاصر المنطقة من كافة الإتجاهات خاصة أن هناك مرضى يتأذون من الروائح الكريهة التى تسببها هذه القمامة. 

وقالت  «مها ي»: أن «القمامة تحاصر منازلنا، وتتراكم يومًا بعد يوم حتى اصبحت مأوى للثعابين مما يعرض حياتنا للخطر.
 
وقالت إن الأهالى يقدمون على إلقاء القمامة بهذه الخرابة بصفة مستمرة بسبب عدم وجود صناديق ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة وساعد على انتشار الأمراض والأوبئة بين السكان الذين يعانون من أمراض الصدر.

وقال أحد سكان المنطقة: «الشارع مليان زبالة ومفيش صناديق كافية والناس بترمى الزبالة فى الأرض والحى مش بيعمل حاجة لينا خالص، والشوارع بقت كلها تلال قمامة والناس بتولع فى الزبالة دى بالليل عشان عاملة أزمة كبيرة لينا». 


وتابع: «رغم أننا قدمنا استغاثات كتيرة إلا أن المسئولين فى الحى يتجاهلوننا، موضحًا أن تراكم القمامة بالشارع أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والثعابين والتى بدورها تتسبب فى انتشار الأمراض والأوبئة للسكان وخاصة الأطفال والمرضى الذين لديهم أمراض صدرية». 


وأضاف: نناشد المسئولين بالمرور على شوارع المنطقة بأكملها، والعمل على حل المشكلات التى تواجه الأهالى والإهتمام بالمنطقة مثل باقى المناطق، وياريت ينزلوا ويشوفوا بعيونهم اللى إحنا عايشين فيه لأن ده حرام وما يرضيش ربنا.
بالصور .. كارثة تهدد
بالصور .. كارثة تهدد