ads
ads

ثدي ينمو بلا توقف.. فتاة تكشف عن معاناتها بسبب حجم صدرها الهائل!

صورة للفتاة
صورة للفتاة
ads


كشفت امرأة استرالية عن إصابتها بالشلل بسبب الألم الناتج عن تضخم ثديبها المستمر، ويتسببان لها في الكثير من الألم حتى إنها تكافح من أجل النهوض من السرير في الصباح.

وقالت الطالبة نروس، 23 عام، إن ثدييها بدأا في التطور لأول مرة عندما كانت في العاشرة من عمرها وما فتئت تنمو باستمرار منذ ذلك الحين.

وقبل سنوات المراهقة ، كانت ميليسا ترتدي صدريتين لمحاولة دعم ثدييها وكانت على شكل H في سن 16.

ومع تقدمها في السن واستمرار نموهم، اعتقد الناس دائمًا أنني أكبر بكثير مما كانت عليه، وكانت تتلقى تعليقات مثيرة للاشمئزاز من الرجال.

لقد تلقيت رسائل كراهية وتعرضت للتنمر عبر الإنترنت من خلال إرسال رسائل ومقاطع فيديو غير لائقة إلي. كان الأمر صادمًا وحتى يومنا هذا ما زلت أحتفظ بذكريات سيئة حول هذا الأمر.

وتسبب الثدي الثقيل من معاناة الفتاة من آلام الظهر كل يوم، كما أن الثديين يجعلان من الصعب عليها النوم حيث أن الألم لا يطاق بسبب الوزن الهائل على الصدر، وإذا استلقيت على الأمام أو على الجانب تشعر بالألم أيضًا.

بصفتها ممرضة طالبة في السنة الأخيرة ، تشعر ميليسا بالقلق من أن حجم الثدي ونموه السريع سيؤثران على حياتها المهنية في التمريض لأنها تكافح لتلائم زيها وتعاني من ألم في ظهرها خلال نوبات عملها.

تقول إن ثدييها يجعلان من الصعب عليها نقل المرضى وهي قلقة من أنها ستزداد سوءًا مع تقدمها في السن، مع وجود مضاعفات تؤدي إلى إعاقات جسدية لأنني لم أجد حلًا بعد. إنه لأمر مخيف أن نفكر بهذه الطريقة في مثل هذه السن المبكرة.