ads
ads

نجمة إباحية تطعن صديقها في ظهره في مشادة غريبة بمسكنهما الفاخر

صورة للنجمة
صورة للنجمة
ads


تم إطلاق سراح نجمة أحد المواقع الإباحية بدون كفالة بعد أن طعنت صديقها في ظهره وذراعه خلال مشادة في شقتهما الفاخرة في مدينة نيويورك.

تم القبض على النجمة ، 22 عامًا ، يوم الاثنين بعد وقت قصير من الساعة 6.40 مساءً بتهمة الاعتداء بسلاح في مشاجرة مع صديقها ، زميلها فرانسيس أمور ، 30 عامًا ، والذي من المتوقع أن يظل على قيد الحياة.

بمجرد إطلاق سراحها، عادت بسرعة إلى Instagram لمشاركة مقطع لها وهي جالسة وتبتسم أثناء استجواب الشرطة ، في محاولة واضحة لكسب الدعم من متابعيها.

بعد توجيه الاتهام لها يوم الثلاثاء، تم الإفراج عن إكسوم دون الحاجة إلى دفع كفالة ، واندفعت من محكمة مانهاتن الجنائية دون الرد على أسئلة الصحفيين المنتظرين.

بعد فترة وجيزة من حصولها على حريتها ، نشرت Exum قصة على Instagram تصور مقطعًا قصيرًا لها وهي جالسة بجوار محقق شرطة NYPD في منزل داخل دائرة الشرطة.

ابتسمت إكسوم في المقطع وبدت مستمتعة وهي رفعت ما بدا أنه قطعة من عقد، وربطت الفيديو بموسيقى من أغنية Akon 'Locked Up'.

ليس من الواضح ما الذي أثار الخلاف الشديد بين الرجل والفتاة، ولكن تم استدعاء الشرطة إلى الشقة حيث يعيش كلاهما في Hudson Yards في الساعة 6.45 مساءً.

تم اتهام Exum ، الذي لديه أكثر من 34000 متابع على Instagram ويتقاضى 10 آلاف دولارات شهريًا للمحتوى المصنف X على OnlyFans ، بالاعتداء.