ads
ads

"ماونتن فيو" تحقق 14 مليار جنيه مبيعات تعاقدية في 9 شهور بنسبة زيادة 220% عن العام الماضي

النبأ
محمد عرابي
ads

أعلنت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 14 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر عام 2021 مقارنة مع 6.4 مليار جنيه مبيعات خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو 220%، لتواصل "ماونتن فيو" تقدمها في المراكز الأولى بين شركات التطوير العقاري في مصر من حيث المبيعات في 2021، متخطيةً تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتمت المبيعات بين محفظة مشروعات الشركة المتنوعة، مع تصدر مشروع أي سيتي التجمع الخامس بقيمة إجمالي مبيعات 7 مليارات جنيه بمراحله المتعددة لاجون بارك، ماونتن بارك ومنتجها الحصري والمبتكر أي فيلا، تليها مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الذي حقق قيمة مبيعات 4 مليارات جنيه في مرحلة Skala  ليصبح من كبرى مشروعات الساحل الشمالي من حيث المبيعات في 2021 . 

وفي غرب القاهرة حقق مشروع أي سيتي أكتوبر مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه في مرحلة ماونتن فيو بارك للمنطقة الثانية  “The Lake”. هذا الي جانب  المشروع  الإداري  Heartwork  في أي سيتي التجمع الخامس الذي حقق قيمة مبيعات مليار جنيه في مرحلة HQ500،  ليقدم مفهوم جديد ومتميز في بيئة العمل.

قال المهندس وائل عز - الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري: "فخورين بما حققناه من نجاح  فى هذا العام فقد وصل حجم المبيعات خلال ال 9 شهور الأولى من عام 2021 بقيمة 14 مليار جنيه ونطمح لتحقيق 15 مليار جنيه مع نهاية 2021، وذلك بفضل المشروعات المبتكرة التي طرحتها الشركة و التي نالت استحسان و ثقة العملاء".

فيما أكد المهندس - وائل لطفي العضو المنتدب ورئيس قطاع الابتكار والتسويق بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري: "استراتيجية ماونتن فيو قائمة على تحقيق قيمة مضافة للعميل، من خلال الإبداع في التصميم والجودة في التنفيذ مع الاستعانة بشراكات وخبرات عالمية لتقديم خدمات متكاملة ومتميزة مع تطبيق مفهوم علم السعادة بمشروعات الشركة، ولذا نالنا ثقة العملاء، ودعم مركزنا بين كبرى شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي".

تطمح شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، في استمرار مواصلة نمو مبيعات الشركة خلال الربع الأخير من العام الجاري الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر لتتجاوز مستهدف المبيعات 15 مليار جنيه خلال عام 2021، في ظل تحسن السوق العقاري، والإقبال الكبير من العملاء على محفظة الشركة المتنوعة بشرق وغرب القاهرة والمشروعات الساحلية، بالإضافة إلى التزام الشركة بتسليم الوحدات في مواعيدها بأفضل جودة في التصميم والتنفيذ.

وجدير بالذكر أن شركة «ماونتن فيو» عملت على سرعة تنمية مشروعات الشركة المتنوعة، من خلال ضخ استثمارات ضخمة بقيمة 5.8 مليار جنيه لشركات المقاولات لتطوير مساحة  مليون و 870 الف متر مباني، ومن المخطط الانتهاء من 780 ألف متر مربع مباني سكنية خلال العام الحالي والتي تتنوع بين وحدات كاملة التشطيب ونصف التشطيب بالإضافة إلى مناطق خدمية وترفيهية وأعمال بنية تحتية واللاند سكيب.