ads
ads

عروس ترفض حضور أختها حفل الزفاف لأنها تريد الاستحواذ على العريس!!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


على الرغم من أن دعوات الزفاف غالبًا ما تكون قضية خلافية بين العائلات في أفضل الأوقات، إلا أن قائمة ضيوف إحدى النساء أصبحت أكثر إثارة للجدل عندما قررت استبعاد أختها.

وذهبت العروس الأمريكية، إلى موقع التواصل الاجتماعي ريد ايت لتكشف عن سبب اتخاذها القرار الصعب باستبعاد اختها من حفل زفافها.

وأوضحت أن أختها ، آنا ، "لا تستطيع استيعاب الحدود" وقد أبدت إعجابًا بالعريس، مايكل، وستحاول "الاتكاء لتقبيله" وأن تكون بجواره مباشرة وتستحوذ عليه.

على الرغم من محاولة العائلة أن تشرح لآنا سبب منحها مساحة لمايكل، إلا أنها ببساطة لا تملك القدرة على فهم أن ما تفعله قد يكون عدوانيًا.

عندما أوضحت العروس لوالديها أنها لن تشارك آنا في حفل الزفاف، وصفوها بأنها "أنانية"، وقالوا إنهم لن يحضروا.

في حديثها عن حفل زفافها القادم، قالت العروس: لقد أرسلت دعوات الأسبوع الماضي وطلبت من آنا ألاتحضر، أخبرت والديّ أنني فهمت أن ذلك قد يعني أنهما قد لا يحضران ولكن كان مجرد تنبيه.

لقد حاولنا التحدث إليها ولكن هناك الكثير مما يمكننا فعله عندما لا تفهم، وأخبرت والداي أنني أريد فقط يومًا ما أن يكون مايكل شريكي وليس شخصًا مريحًا لآنا.

من جانبهم شعر المعلقون بالفزع لأن والدي العروس لم يبذلوا المزيد لمنع مايكل من الشعور بعدم الارتياح تجاه آنا ، بل أكثر من ذلك حتى لا يسمحوا للعروس يومًا ما أن تكون مع مايكل لنفسها.

اقترح أحد الأشخاص طريقة يمكن أن تشارك بها آنا في حفل الزفاف ، 'أنصحك بفعل ما ستفعله مع الأطفال: اجعل شخصًا (ليس ضيفًا) يراقبها في غرفة أخرى ويخرجها لفترة وجيزة في حفل الاستقبال. "