ads
ads

عمدة نجريج يكشف بالارقام تبرعات صلاح للايتام شهريا ..ويحصل على افضل لاعب بالبريمير لييج ..النني على اعتاب هذا النادي التركي

النبأ
ads


عمدة نجريج يكشف مفاجأة بشأن المساعدات الإنسانية في حياة محمد صلاح..

أعرب العمدة ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التي ولد فيها المصري الدولي محمد صلاح، عن سعادته بما يقدمه الفرعون في الدوري الإنجليزي.

وقال عمدة نجريج، في تصريحات تليفزيونية: رؤوسنا في السماء، ونشعر بسعادة لا توصف دائما؛ بسبب ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.

وأضاف: محمد صلاح لا يتأخر على المصريين في سعادتهم وفرحتهم، وأبيه لم يتغير معنا بعد نجاح ابنه، وحتي خروجهم، يكون يوم أو يومين فقط، ثم يعودوا هنا.

وأوضح أن محمد صلاح منذ لعبه في بازل السويسري؛ وهو يقدم خدمات للفقراء عن طريق أصدقائه، ولكن تم تقنين الأمر؛ بعمل مؤسسة محمد صلاح الخيرية، وتنفق ما بين 60 إلى 70 ألف جنيه شهريا للأيتام والأرامل في القرية، وهناك العديد من الأعمال الخيرية التى نعلمها والتي لا نعلمها.

وأشار عمدة نجريج إلى أن محمد صلاح لا يتأخر على أحد، ولكن عن طريق مؤسسته الخيرية، ولا يتأخر عن قريته في شيء.




محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبي البريميرليج بالموسم الحالي


تصدر الدولي محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة افضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج" بالموسم الحالي 2021/2022.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"البريطانية ان الفرعون المصري احتفظ بمكانه في قمة جدول الترتيب بعدما قدم عرض مُذهل في  فوز ليفربول بنتيجة 5-0 على واتفورد ضمن مباريات الجولة الثامنة من المسابقة الإنجليزية حيث احرز هدفاً وصنع الأخر فيما سجل البرازيلي ثلاثة أهداف في هذا اللقاء و احرز ماني هدفاً.

ور تمكن مو صلاح من معادلة النجم الإيفواردي ديديه دروجبا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق بعد وصوله للهدف رقم 104 ليتقاسم الصدارة مع الأخير في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً ببطولة البريميرليج.



ويستعد فريق محمد صلاح للمواجهة المرتقبة أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني  الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب واندا متروبوليتانو  والمحدد لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.




جالاتاسراي يعيد إهتمامه بضم النني 


كشفت تقارير صحفية تركية عن وضع نادي جالاتاسراي التركي اللاعب المصري محمد النني ضم اهتمامته من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، عادت أنظار جالطة سراي للاتجاه نحو الفرعون المصري بعد عدم اقتناع المدرب، فاتح تريم، بما يقدمه ثنائي خط الوسط جوستافو أسونساو وتايلان أنتاليالي بالإضافة إلى بيركان كوتلو.

وكان نادي جالاتاسراي قد أبدى اهتمامه باللاعب المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

ولعب محمد النني في الدوري التركي سابقاً مع بشكتاش في موسم 2019/2020 على سبيل الإعارة من آرسنال ولديه خبرة في البطولة ولذلك يفضله جالطة سراي على العديد من الأسماء الأخرى.