ads
ads

صلاح يصنع ويسجل هدف عالمي فى فوز ليفربول الكاسح على واتفورد

النبأ
احمد عادل
ads

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق واتفورد بخماسية 

قاد محمد صلاح،  فريق ليفربول الكاسح  على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى الشوط الأول افتتح ساديو ماني  الأهداف ووضع الهدف الأول  في شباك نادي واتفورد بالدقيقة 8 من عمر المباراة من تمريرة سحرية من جانب محمد صلاح ليستقبلها ساديو ماني ويسددها من لمسة واحدة في شباك واتفورد مٌعلنا التقدم لصالح ليفربول، وعزز فيرمينو التقدم للريدز من جملة جماعية رائعة سكنت شباك واتفورد فى الدقيقة 37 .


على ان يضيف فيرمينو الهدف الثانى له فى المباراة والثالث للريدز بعد خطأ دفاعى فادح للاعبى واتفورد فى الدقيقة 52، ليسجل محمد صلاح هدف اللقاء الرابع  فى الدقيقة الـ 54 بعد أن تلاعب بدفاعات واتفورد ليقتل فيرمينو المباراة ويضع الهدف الثالث له " هاتريك"  ويحسم الثلاث نقاط للعملاق الإنجليزي.
 
وحطم العديد من لاعبى ليفربول الأرقام القياسية، وصل مانى إلى هدفه رقم 100 في مسيرته الكروية بالبريميرليج حيث حيث سجل 21 هدفًا مع ساوثهامبتون في 67 مباراة بينما سجل 79 هدفًا في 170 مباراة مع ليفربول بالبريميرليج

وبعد هدف محمد صلاح اليوم إلى الهدف رقم 104 في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز ليٌعادل رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ويتقاسم معه صدارة قائمة الهدافين الأفارق في البريميرليج.

وبهذه الهدف  أيضًا وصل فيرمينيو إلى 68 هدفاً مٌعادلاً نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون السابق دنكان فيرجسون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزيى حتى الأن برصيد 18 نقطة.



محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي بالبريميرليج

سجل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول  هدفاً في شباك نادي واتفورد في المباراة التي تجمعهما حالياً على ستاد كيفارج روود ضمن منافسات الجولة الثامنة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة 54 مرواغة رائعة من صلاح من جانب لاعبي واتفورد ليسدد الكرة من يمين منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى.

وبهذا الهدف وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 104 في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز ليٌعادل رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ويتقاسم معه صدارة قائمة الهدافين الأفارق في البريميرليج.

ويدخل ليفربول تلك المباراو محتلاً المرتبة الثانية برصيد 15 نقطة من 7 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 4 مواجهات و تعادل في 3 مناسبات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن فيما يحتل واتفورد المرتبة الخامسة عشر برصيد 7 نقاط من  مباريا حقق الفوز في لقائين وتعادل في واحدة وهٌزم في 4 مباريات.