ads
ads

الشرطة في الجبلاية بطلب من شيكابالا ..والزمالك يستعين بصلاح لادانة كهربا

شيكابالا
شيكابالا
ads

توجه الدكتور كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا ،  قائد  الفريق الأول لكرة القدم فى نادى  الزمالك في الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل.
 
واستدعى شعيب ،  محامى قائد الزمالك قوات من   الشرطة لإجراء محضر  إثبات حالة  لامتناع مسؤولي الجبلاية  ، منحه  مايفيد باجراء تحقيق  مع شيكابالا من عدمه والتى تم على اساسه إيقافه  8 مباريات  .

وكان شيكابالا،  قد لجأ لمركز التسوية والتحكيم بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه لمدة 8  مباريات.



ومفاجاة في قضية كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بقضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي فيما يتعلق بالقضية المقامة حاليًا في محكمة كاس.

وأكد المصدر أن نصر عزام محامي الزمالك في القضية استشهد بمحمد صلاح خلال الجلسة التي عقدت مؤخرًا عبر فيديو كونفرانس بحضور المحاميين للطرفيين وهيئة القضاة في كاس.

وأوضح المصدر أن عزام أكد في مرافعته بأن الزمالك تعرض لضرر مالي كبير من وراء رحيل كهربا وأوضح أن قيمته التسويقية مثل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي تمامًا.

وطالب محامي الزمالك بالحصول على تعويض مالي كبير من كهربا ،  ويصل لما يقرب من 10 ملايين دولار بسبب الأضرار المالية التي جاءت من وراء رحيل اللاعب والمكاسب المالية التي يمكن أن يحصل عليها الزمالك من وراء بيع محمود كهربا  .

ومن المنتظر صدور حكم نهائي من جانب محكمة كاس خلال الشهر المقبل أو ديسمبر على أقصى تقدير بعد الاستماع لأقوال الطرفين.