ads
ads

كاميرون دياز تكشف سبب انجذابها الفوري لزوجها وليس توأمه المتماثل

كاميرون دياز
كاميرون دياز
ads


فكرت كاميرون دياز في اللحظة التي قابلت فيها زوجها بنجي مادن ، ولماذا تميز عن شقيقه التوأم المتطابق جويل.

وناقشت النجمة العالمية، التي تزوجت مادن في عام 2015، لقاء الزوجين خلال ظهورها في إذاعة آنا فارس غير مؤهل، حيث طُلب منها أن تتذكر كيف التقت هي وزوجها.

وفقًا لدياز، تعرفت على زوجها من قبل شقيقه جويل وزوجته وزوجة أختها نيكول ريتشي.

وتابعت "التقيت به من خلال أخت زوجي وزوجتي الآن، التقيت بهم أولاً ثم لم يهيئونا لكننا كنا في نفس الغرفة بسببهم، ثم وجدنا بعضنا البعض، تتذكر الفتاة البالغة من العمر 49 عامًا، مضيفة أنها في ذلك الوقت "كانت مثل:" كيف لم أره من قبل؟ "

أثار التعليق ردًا من كاثرين باور، التي تعمل مع دياز والتي كانت أيضًا ضيفة على الإذاعة، والتي قالت: "هذا مضحك ، لأنك رأيت شقيقه التوأم."

وتابعت لم يكن الأمر نفسه، حيث قالت دياز: "إنهم ليسوا متماثلين، إنهم مختلفون للغاية". "على الرغم من أنهما توأمان ، فمن الواضح أنهما مختلفان للغاية."

ثم انتقلت الممثلة لتذكر تفاصيل إضافية عن تفاعلها الأول مع مادن، موضحة أنها "رأته يمشي نحوي وفكرت:" هاه ، إنه مثير. لم أره من قبل ".

تزوج الزوجان ، اللذان تمت خطوبتهما في عام 2014 ، في حفل سري في يناير 2015. ورحبوا لاحقًا بطفلهما الأول معًا ، ابنة تدعى Raddix Madden ، في ديسمبر 2019.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها دياز عن انجذابها الفوري لزوجها الحالي، حيث أخبرت الإعلامي الأمريكي آندي كوهين في عام 2016 أن أول رد فعل لها على لقاء مادن كان أنه كان "مثيرًا".