رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمادة ضوة يعلن رؤيتة لأعضاء نادي بنها

النبأ



أعلن المهندس حمادة منعم ضوة المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة نادي بنها في الانتخابات المقبلة، رؤويته وبرنامجه الانتخابي، وعرضه على أعضاء الجمعية العمومية للنادي الذي يحمل اسم عاصمة القليوبية.
وقال منهم ضوة، في منشور عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك يقول: "توكلنا علي الله .. رؤيتي لو أتيحت لي الفرصة بإذن الله مع السادة الأفاضل ممن تستقر عليهم الجمعية العمومية بنادي بنها وبما يتناسب مع رؤية الجميع".
وجاءت الرؤوية كالتالي:
أولا.. وضع تصور عن طريق افضل المكاتب المعمارية لشكل النادي خلال ٨ سنوات يتم من خلاله معرفة الشكل العام للنادي واستغلال جميع المساحات واحتياجات الاعضاء مع مراعاه كبار السن والاطفال وأصحاب الهمم وتوضيح وتطوير أماكن الملاعب وحمامات السباحه وادراج بعض الألعاب الفردية واستغلال أماكن للجلوس لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الأعضاء وتطوير اللاند سكيب للوصول لأعلى مستوى ومضاهاة الأندية الكبري.
ثانيا.. وضع منظومة متكاملة وبرتوكول وتوحيد شعار النادي والإعلان الرسمي عنه ونظام عام للعمل به في إطار تكنولجي مبسط وتفعيل التواصل مع الأعضاء. 
ثالثا.. تنمية موارد النادي بطرق مختلفة وترشيد الإنفاق.
رابعا.. الاهتمام الدائم بالأعضاء وتوفير الراحة لهم في أماكن الجلوس ورفع كفائتها الدائمة وعمل استبيان عن هوايات أبناء الأعضاء وتجميعهم في ورش عمل لتصفية الموهوبين وتنمية مهاراتهم.
خامسا.. إنشاء مركز إعلامي لتغطية كل الأحداث داخل النادي ومتابعة الأنشطة الرياضية وكافة الألعاب.
سادسا.. الاهتمام بالأنشطة الإجتماعية والثقافية بالشكل الذي يحذو على راحه وإعجاب الأعضاء.
سابعا.. الاهتمام بالنشاط الرياضي وتوفير الدعم اللازم وتنميه موارد الاستثمار الرياضي باستغلال قطاع الناشئين الاستغلال الاعمثل وتسويق اللاعبين في كبري الاندية. 
ثامنا.. دورات تدريبية للمدربين والاهتمام بتنمية قدراتهم التدريبية والتثقيفية.
تاسعا.. تطوير المنظومة الأمنية وتفعيل المراقبة الداخلية بشكل مكثف.
عاشرا.. الاهتمام بالعاملين بالشكل اللائق.