رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف دخلت سلوى خطاب مجال التمثيل؟

سلوى خطاب
سلوى خطاب


 

كشفت الفنانة سلوى خطاب، عن سبب عدم قبول عائلتها دخولها معهد السينما، حيث قالت جدتها لها في هذا الحين: "هتسيبي كلية التجارة وتتقدمي للدراسة في معهد الرقاصين".

 


وأضافت "سلوى" خلال ندوتها ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والتي أدارتها الناقدة ناهد صلاح، أنها رفضت الاستسلام لهذا الأمر وأقنعت جدتها بدخول التمثيل بسبب الفنانة أمينة رزق نظرا لأن جدها من أشد المُعجبين بها، وأنها ستكون مثلها في يوم من الأيام، وكان المسرح بوابتها لعالم الفن.

 

 

وأشارت سلوى خطاب إلى أنها محظوظة بالعمل مع العديد من نجوم الزمن الجميل وعلى رأسهم: الفنانة الراحلة سناء جميل والفنان الراحل جميل راتب في مسلسل" الامتحان"، لافتة أنها تعلمت من الأولى الالتزام والانضباط في العمل كونها فنانة تحمل رسالة ووعيًا وقدمت الكثير من أجل فنها وجمهورها .

 


انطلقت مساء أمس، فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وتمتد حتى يوم الخميس 30 سبتمبر الجاري.



وتم تكريم المخرج علي بدرخان، الكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة سلوى خطاب، المصور السينمائي طارق التلمساني والكاتب يوسف معاطي.