ads
ads

بسبب الحجاب.. ياسمين العلواني في مهب الريح

ياسمين العلواني
ياسمين العلواني


 

تعرضت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني لهجوم كبير، وذلك بعد أن أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها بالحجاب.

 

 

وبدأت القصة عندما نشرت "ياسمينا" صورة لها وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" ولكنها خرجت بعدها بوقت قصير لتنفي ما تردد من أخبار عن ارتدائها الحجاب.

 

وكتبت ياسمينا العلواني قائلة:"لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

 

وأضافت:"شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".


وبعد تلك التوضيح، تعرضت ياسمينا العلواني لموجة من الانتقادات اللاذعة، واتهما البعض بـ"ركوب التريند" وأن ما فعلته من أجل أن إثارة الجدل ولكي تصبح الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال أحد المتابعين لياسمين:"الناس هتفهم قصدك منين؟؟.. أنتي عملتي كده عشان التريند"، وأضاف آخر :"بتحوري وأنتي فاهمة ده كويس.. اطلعي ترند بشغلك وماتحطيش الحجاب في حواراتك".

 

 

 بدأت شهرة ياسمينا العلواني، بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs got talent، وحصولها على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي بعد اختيار الفنانة نجوى كرم لها.

 

 

ويذكر أن أخر أعمالها هي فيديو كليب بعنوان "إيه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" في يونيو 2019، من كلمات يحيى محفوظ، ألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.

 

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني بالحجاب
ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني