ads
ads

احمد موسي يقصف جبهة الاهلي ..وهشام حنفي يكشف خليفة موسيمانى والمدرب العام

موسيماني
موسيماني

مش مريحني .. تعليق أحمد موسي على أداء الأهلي خلال المباريات الأخيرة .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا يشعر بارتياح تجاه أداء الأهلي خلال مبارياته الأخيرة بعد إهداره العديد من الفرص خلال الفترة الأخيرة عكس ما كان يحدث في الماضي.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد أن الأهلي كان دائم التسجيل والوصول إلى شباك المنافسين.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن بيراميدز فاز على سموحة بنتيجة 3-1 في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر وتم تسجيل هدف عجيب في المباراة، والذي استحق أن يسجل باسم الحكم أمين عمر والذي تسبب في تسجيل هدف في شباك سموحة عبر ركلة جزاء غير صحيحة.

واستطرد أن الأهلي بعد الفوز على إنبي في لقاء اليوم الذي أقيم على استاد الإسكندرية سوف يقابل بيرامديز في ربع نهائي مسابقة الكأس واصفا إياها بـ «الفرقة التقيلة».

هشام حنفي : الأهلي يفاوض مدرب ألماني لخلافة موسيماني


أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، بأن بيتسو موسيماني سيرحل عن تدريب القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، وأن أداء الفريق الأحمر تراجع بشكل كبير في المباريات الماضية، مما تسبب في خسارة الدوري والسوبر المحلي.

وقال حنفي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "إدارة النادي الأهلي تفاوض مدرب ألماني حاليا لخلافة بيتسو موسيماني".

هشام حنفي: رضا شحاتة سيتولى منصب المدرب العام في الأهلي


أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، بأن رضا شحاتة سيكون المدرب العام للمارد الأحمر في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن شحاتة يملك فكر مميز سيساعد بيتسو موسيماني. 

وقال حنفي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "شعوري يقول لي بأن بيتسو موسيماني سيرحل عن النادي الأهلي في الفترة القادمة".