ads
ads

الدم بقى ميه... يطلق الرصاص على شقيقه داخل القطار ويلوذ بالفرار

النبأ
هويدا علي


ماذا ننتظر بعد أن سادت الجريمة مجتمعنا وسار الدم ميه وتجرأ الأخ على قتل شقيقه  مثل ماحدث فى هذه الجريمة حيث قام شخص بإطلاق النار على شقيقه داخل أحد القطارات ثم قفز بعد ارتكاب الجريمة.

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير، من ضبط المتهم تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتصدى للجريمة بشتى صورها.

البداية.. بلاغ بقيام أحد مستقلى قطار الإسكندرية / القاهرة (مجهول) بإطلاق عيار نارى تجاه حاصل على دبلوم ومقيم بدائرة مركز السادات بالمنوفية مما أدى لوفاته داخل القطار عقب تحركه من محطة كفر داود بالمنوفية .. وعقب ذلك قام المتهم بالقفز خارج القطار ولاذ بالهرب

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن المنوفية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه كهربائى مقيم دائرة مركز السادات.
عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام تم ضبطه خلال تواجده بمسكنه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.

كما اعترف بوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه وأن الضحية سبق وقام بتهديد المتهم بالقتل.. ففكر فى التخلص منه قبل تنفيذ تهديده، حيث علم بقيام المجنى عليه بالسفر واستقلاله القطار فأحضر طبنجة وسار خلفه حتى تيقن من ركوبه القطار فتوجه نحوه وأطلق العيار النارى الذى أسفر عن وفاته ثم قام بالقفز من القطار وإخفاء الطبنجة ثم العودة إلى منزله ظنا عدم اكتشاف جريمته، وقام المتهم بالإرشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة