ads
ads

أول ظهور لـ«ياسمين عبد العزيز» بعد التعافي.. لمن وجهت الشكر؟ (صورة)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ترنيم محمد
ads


حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول صورة لها، بعد انتهاء رحلة علاجها في سويسرا، وعودتها إلى مصر.

ونشرت "ياسمين"، صورة لها من داخل غرفتها بالمستشفى، مع الأطباء المعالجين لها، وكتبت عليها: "الحمدلله الذي شفانا وعفانا"، كما وجهت الشكر للأطباء.
أول ظهور لـ«ياسمين


وعادت ياسمين عبد العزيز إلى مطار القاهرة، مساء، أمس الجمعة، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تجاوزها الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

بداية القصة تعود إلى دخول ياسمين عبد العزيز مستشفى "السلام الدولي"، سرًا، لإجراء جراحة، لاستئصال ورم ليمفاوي على الرحم، وعلى الرغم من سهولة العملية، لكنها تعرضت لخطأ طبي خلالها، بعد استئصال جزء من الأمعاء، أدى إلى دخولها في غيبوبة تامة لمدة 14 ساعة في العناية المركزة.

وخضعت "عبد العزيز" لجراحة ثانية، لإصلاح ما جرى، ثم سافرت للخارج، ولحق بها "العوضي"، عقب انتهائه من الحصول تأشيرات السفر، حتى عادا بعد تجاوزها هذه الأزمة.

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل "اللي مالوش كبير"، مع أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وإيمان السيد، وحقق نجاحًا كبيرًا.