رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة تقلب الموازين يفجرها المتهم باغتصاب خطيبته في حلوان

النبأ

أدلى الشاب المتهم بهتك عرض خطيبته بمنطقة حلوان باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حيث أكد المتهم أنه لم يغتصب الفتاة بل كان بالتراضي. 



وأضاف المتهم، أنه رفض الزواج منها لشكه في سلوكها وفي تصرفاتها، موضحا أنه لم يقم بوضع أقراص مخدرة في كوب عصير لارتكاب واقعة الاغتصاب. 



وأشار المتهم، إلى أنه أقام علاقة مع الفتاة لمدة شهرين داخل منزلها ومنزله وأنها كانت تتصل به للحضور في منزلها وقت غياب أسرتها لإقامة العلاقة.


وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، أن المتهم مسجل خطر في قضيتي مخدرات وسلاح، وأضافت التحريات أن الفتاة طالبة جامعية بكلية الهندسة في إحدى الجامعات الحكومية. 



وأوضحت التحريات، أن المتهم قام بهتك عرض الفتاة في شهر فبراير الماضي داخل منزله في حضور والدته بعد تخديرها، وعندما تحدثت مع المتهم لكي يتزوجها رفض الزواج منها وتم القبض عليه بعد الواقعة ب٣ أيام في قضية مخدرات. 



وأكدت التحريات، أن الفتاة عندما أخبرت والدة المتهم أكدت لها بعد الخروج من السجن سوف تجبر نجلها بالزواج منها وبالفعل بعد شهر خرج نجلها بكفالة لكنه رفض أيضا وبعد خروجه بأسبوع سجن مرة أخرى في قضية سلاح. 


وأشارت التحريات، إلى أن الفتاة علمت بحملها في الشهر الثالث وعندما تحدثت مرة أخرى مع والدة المتهم هددتها بفضحها، موضحة أن الفتاة أخبرت أسرتها بتفاصيل الواقعة بعد خوفها من تهديد والدة المتهم. 



كان قسم شرطة حلوان تلقى  بلاغا من والد فتاة تدعي "ن"، 18 سنة، مفاده اكتشافه حمل ابنته في الشهر السابع، وبسؤالها أخبرته أن خطيبها المدعو "عبد المنعم م"، 25 سنة، اعتدى عليها جنسيا بعد تخديرها، حال قيامها بزيارته في وجود والدته. 



وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.