رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بالصور" ابن عمته و100 ألف دولار.. تفاصيل القبض على عصابة خطف طفل الهرم

أثناء خطف طفل الهرم
أثناء خطف طفل الهرم في توك توك

نجحت قوات امن الجيزة،  من تحرير طفل خطف على يد مجهولين، وضبط المتهمين الذين حاولوا مساومة أهلة نظير مبلغ مالي، وكانت الطامة الكبري ان أحد المتهمين ابن عمه الطفل والذي شكل عصابه لخطفه مقابل لمساومة أهله على 100 الف دولار.


حيث قام المتهمين بالتدبير والتخطيط لخطف الطفل من الهرم، مستخدمين مركبة توك توك، ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة، ونجحت الشرطة في تحرير الطفل بعد3 ساعت من خطفه وتم ضبط الجناة.

 


تلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من "أحد الأشخاص – زوجته، مقيمان بدائرة القسم" بتوجه "نجلهما 8 سنوات"، لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "5 أشخاص - وجميعهم مقيمين بدائرة القسم"، وبتضيق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام "توك توك" ملك وقيادة أحدهم وبتحريض من أحد المتهمين " أبن عمه الطفل لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال، وتم بإرشادهم ضبط "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.