ads
ads

رانيا الخواجة: أنا مش خطافة رجالة

رانيا الخواجة
رانيا الخواجة




أكدت الفنانه الشابه رانيا الخواجة أن روح المشاركة وحب العمل في لوكيشن التصوير هو أساس نجاح حكاية "بيت عز" ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا" الذي عرض مؤخرا على قناة dmc وحقق نجاح كبير. 




وأشارت إلى أن شخصية مني التي جسدتها ضمن الأحداث تعد من الشخصيات المقربه لها لأنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس فهي إنسانه طبيعية وعلى الرغم من صغر مساحة الدور الا انه كان مؤثر في السياق الدرامي.



وأضافت: عندما قرأت الشخصية على الورق شعرت بقيمة الدور وقوة الشخصية التي أخرجت جميع احاسيسها من القلب فهي ليست خطافة رجالة كما اعتقد البعض ولكن دوري كان من الأدوار المؤثرة في الحكايه وكنت سعيدة جدا بردود الأفعال القوية التي لمستها بين الجمهور في الشارع.



بيت عز" أولى حكايات مسلسل "إلا أنا 2"، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.



مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.
رانيا الخواجة
رانيا الخواجة