ads
ads

تفاصيل تعرض فتاة للضرب والتعدي عليها بـ«مطواة» وإثارة رعب أهالى المعادي

التعدي عل فتاة بسلاح أبيض مطواة
التعدي عل فتاة بسلاح أبيض مطواة
أحمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة التعدي على فتاة بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة» بمنطقة المعادي، الأمر الذي أثار حالة من الذعر والهلع والرعب بين أهالي المنطقة.

وتبين أن مسجلًا خطرًا وراء ارتكاب الواقعة؛ بقصد سرقة الفتاة، تم ضبطه وهو ما لاقى استحسان الأهالي لسرعة الأجهزة الأمنية لضبط المتهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بقيام شخص بالتعدى على فتاة بالضرب باستخدام سلاح أبيض.

وتبين من خلال الفحص قيام شخص باستيقاف فتاة والاستيلاء منها على هاتفها المحمول ولدى مقاومتها له تعدى عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته ولاذ بالفرار.

وتوصل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال التحريات وجمع المعلومات إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (شخص - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى "له معلومات جنائية")، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وعثر بحوزة المتهم على (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول بمكان إخفائه.

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الهاتف واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.