ads
ads

"تعليم دمياط" تكرم أوائل الشهادات العامة.. اعرف التفاصيل

جانب من التكريم
جانب من التكريم
سوزي الفلال

كرم عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بحضور عصام عمر، رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمحافظة الطالب زياد طارق عوض المتولى عمر الأول على مستوى المحافظة فى الثانوية العام علمى ‏رياضيات.

كما كرم وكيل الوزارة الطالبة آلاء ريحان الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوى الفنى والطالبة عائشة عبد الله مقبل عبد الله الخامس على مستوى الجمهورية فى الثانوى الفني، والطالبة اسراء فاروق غازى السابع على مستوى الجمهورية فى الثانوى الفنى صم وبكم. وكرم وكيل الوزارة أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، الطالبة مريم إبراهيم والطالب عبد العاطى صالح والطالبة زينه السيد السيد رجب والطالبة اسراء مسعد الجوهري. 

 وأعرب "عثمان" عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه مديرية التربية والتعليم كل عام تحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدا أن التكريم يأتى فى المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرا لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة فى ظل عام دراسى استثنائي. 

 وطالب "وكيل الوزارة" أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين فى كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.