رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خرج مثل الشعرة من العجينة بالشرقية".. شاب يتجول بشوارع منيا القمح عارياً كما ولدته أمه واللغز وراء ال25

شاب عاري_ أرشيفية
شاب عاري_ أرشيفية

في واقعة غريبة طار فيها عقل شاب أمام المال بمحافظة الشرقية، قام بالسير عارياً كما ولدته أمه فى شوارع قرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، في مقابل الحصول على 25 ألف جنيه.


مشهد سير الشاب عارياً في شواري قرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية، اثار إستياء الأهالي بالقرية وعلى الفور قاموا بالاتصال بشرطة مركز منيا القمح،  على الفور تم إلقاء القبض على المدعو سعيد.أ.ن، والذى يعمل تاجر، مُقيم بقرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح؛ على خلفية اتهامه بالسير عاريًا كما ولدته أمه فى شوارع القرية.


وتبين أن المتهم سار عاريًا فى شوارع القرية لعقده رهان بينه وبين عمه، حيث راهنه الأخير على 25 ألف جنيه يُعطها له مقابل أن يسير عاريًا فى شوارع القرية دون أية ملابس، كما ولدته أمه.


ووجه للشاب "سعيد.أ.ن" تهمة ارتكاب فعل خادش للحياء بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، من جانبه، أفاد مصدر أمنى بأن الطرفين سيتم التصالح بينهما لعدم وجود أية اتهامات من أى طرف للآخر، وأنه تم إحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.