رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لأول مرة في مصر.. إقامة عرض خاص لفيلم في مدينة ملاهي

أبطال فيلم عروستي
أبطال فيلم عروستي




شهدت مدينة ملاهي "زد بارك" بمنطقة الشيخ زايد، لأول مرة إقامة عرض خاص لفيلم "عروستي" الذي أقيم منذ أيام وسط حضور صناع العمل وعدد من نجوم الفن في أجواء ترفيهية مبهجة، وأثارت تلك الكرة استغراب العديد من الجمهور، الذي يعد الأمر غريب وعكس المألوف، ولكن استقبلت الفكرة بالترحاب الشديد، وكان العرض من تنظيم MAD Solutions .


وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "عروستي"، الإعلان الرسمي للفيلم، مؤخرا تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائية، وفور طرح إعلان الفيلم، لاحظ الجمهور وجود تشابه بأحد مشاهد الفيلم، يظهر فيها أحمد حاتم يهدي جميلة عوض "شراب" مخطط بالأسود والأصفر، وهو ما يتشابه مع أحد مشاهد الفيلم العالمي "أنا قبلك – Me Before You" الذي صدر عام 2016 من بطولة إميليا كلارك، سام كلافلن، وذلك حينما قدم "كلافلن" لإميليا نفس الهدية.


غياب أحمد حاتم عن العرض الخاص

احتفل أبطال وصناع فيلم "عروستي" مساء الاثنين الماضي، بالعرض الخاص، في مدينة ملاهي "زد برك" بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وغاب النجم الشاب أحمد حاتم عن العرض الخاص نظرًا لسفره إلى دبي.


بشرى تستدعي أحمد حاتم في "بث مباشر" من دبي

حرصت النجمة بشرى علي نقل أجواء العرض الخاص للنجم أحمد حاتم من خلال "بث مباشر" عبر موقع تبادل الصور والفيديو  "إنستجرام" ليشارك وسائل الإعلام التي كانت حاضرة لتغطية العرض الخاص وعمل لقاءات تلفيزيونيه مع صناع العمل.

وقال "حاتم" خلال البث المباشر: "كان نفسي آجي، يارب الفيلم يعجبكم، يارب يكون جميل وخفيف عليكم، شكرا لكل الناس اللي في الفيلم، وشكرا لإيهاب السرجاني على كل حاجة، وميرسي يا بشرى."


صابرين برفقة أولادها لأول مرة في "عروستي"

اصطحبت النجمة صابرين نجليها "علي ويوسف" خلال العرض الخاص، وعبرت عن سعادته البالغة لفرقة أولادها، وعن العمل قالت إن هذه التجربة خاصة جدا بالنسبة لها. 


جميلة عوض تطل بالأبيض على السجادة الحمراء

تألقت الفنانة جميلة عوض، باللون الأبيض حيث ارتدت بذلة عبارة عن بنطال طويل و"توب" منفصل عن الأكمام، ولملمت شعرها "ذيل حصان" مع الماكياج الناعم الأنيق، واستطاعت عن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "عروستي".


مروان يونس برفقة زوجته ووالدته

تألق الفنان والمذيع مروان يونس، في العرض الخاص لفيلم "عروستي" بصحبة زوجته ووالدته، التي شاركته في إحدى مشاهد العمل، والذي كشف عن موهبة والدته الكبيرة، حيث قال أن "شهادتي فيها مجروحة ولكنها ممثلة شاطرة جدا".


زينب غريب برفقة أصدقاء بـ "100 وش"

حرص كل من الفنانان إسلام إبراهيم ومصطفى درويش على حضور العرض الخاص لفيلم "عروستي" لتهنئة أبطاله بالعرض الخاص، وليكونوا برفقة صديقتهم "زينب غريب" إحدى المشاركين في العمل.

وكشفت "زينب" أيضاً أنها استعانت بإطلالة بسيطة من زمن التسعينات حيث ارتدت فستان لونه "بينك" من القماش الستان، وزينته بـ"شراب بكلفة" مثل الذي كانت ترتديه أيام المدرسة، وارتدت في يدها "جوانتي" باللون الأبيض أيضاً من التل، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها وزينته بـ"توكة" من منتصفه، لتضفي على شكلها البراءة والطفولة.

إيهاب السرجاني: العرض الخاص في الملاهي فكرة جديدة


كشف المنتج إيهاب السرجاني، عن سبب إقامة العرض الخاص لفيلم "عروستي" وهو يعد الغريب من نوعه، لافتاً أنهم استعانوا بتلك الفكرة كنوع من أنواع التجديد، مضيفاً أنه تم بالفعل تصوي بعض المشاهد في مدينة "زد بارك".

فيلم "عروستي" بطولة: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، شريف دسوقي، زينب غريب، ومروان يونس، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.