رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة مؤثرة تركها طالب الطب المنتحر بإحدى الجامعات بأكتوبر

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم طالب بكلية الطب بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر على الانتحار بالقفز من الطابق الرابع لمروره بأزمة نفسية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارًا بمصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الرابع بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في منتصف العقد الثالث من العمر وسط بركة من الدماء ومفارقا الحياة،تم نقل الجثة إلي المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن طالب الطب المنتحر، في منتصف العقد الثالث من عمره، وكان يعاني من مشاكل نفسية ما دفعه للانتحار تاركا رسالة عثر عليها مكتوب فيها (آسف سامحوني )وبينت التحريات عدم وجود  شبهة جنائية في الوفاة، ويعاني من أزمة نفسية سيئة منذ عدة أشهر، وأن الطالب المنتحر يعيش بمفرده داخل شقة في الحي المتميز بسبب سفر والديه.

واستمع فريق من المباحث لأقوال شهود العيان، الذين أكدوا أنهم فوجئوا بارتطام جثمان الشاب على الأرض، فأسرعوا نحوه، فوجدوا الدماء تسيل منه على الأرض، بسبب قوة الارتطام.

وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطالب، لبيان أسباب وفاته، كما صرحت بالدفن، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستمعت المباحث لأقوال 4 من موظفي الجامعة، الذين شاهدوا الواقعة، وأقروا بأنهم فوجئوا بسقوط الطالب من الطابق الرابع.