ads
ads

غياب شيكابالا وعائشة تمنع الحاوي من معسكر برج العرب و3 مشاهد من تدريب الزمالك اليوم

النبأ


يشهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقام حاليا ببرج العرب غياب الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا لأسباب مختلفة، ويتواجد في معسكر الفريق 38 لاعبا.
ويغيب أيمن حفني عن المعسكر بسبب مرض نجلته عائشة وخضوعها لجلسات علاجية بمستشفى 57357 وحرصه على تواجده معها باستمرار في المستشفى، ويخوض اللاعب تدريبات خاصة للحفاظ على لياقته.
وفي نفس الوقت يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن التدريب بإذن الجهاز الفني في ظل إيقافه لمدة 8 أشهر من قبل اتحاد الكرة ويخوض اللاعب تدريبات فردية في القاهرة.
ويستعد الفريق الأبيض لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.



مران الزمالك الصباحي.. تدريبات تأهيلية للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
مران الزمالك الصباحي.. كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق  قبل انطلاق التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وشرح المدير الفني للاعبين خطة تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات مهمة سواء محليا أو إفريقيا. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.
مران الزمالك الصباحي.. كارتيرون يقسم اللاعبين لمجموعات

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون  فقرة بدنية للاعبين في بداية التدريب الصباحي على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وأدت كل مجموعة تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.