رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد من المحكمة بشأن قاتلة «أبو العيال» بعد الاستعانة بزوج ابنتها في القليوبية

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، صباح اليوم، قرارًا بتجديد حبس ربة منزل وزوج ابنتها 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل زوج الأولى وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء والتخلص من الأشلاء بإلقائها في ترعة الصباح بدائرة مركز قليوب.

كان المقدم محمد حجاج، رئيس مباحث قسم قليوب، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد العثور على جوال به أشلاء جثة بشرية بترعة الصباح التابعة لدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ، وبالفحص تبيّن جثة داخل جوال مقطعة إلى ثلاثة أجزاء.

بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، أمكن تحديد هوية الجثة وهي لرجل في العقد الخامس من عمره، مُقيم بدائرة القسم مسجل خطر، وتبيّن اختفاءه عن المنزل منذ 37 عامًا.

وبتكثيف التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وتدعى «صباح» 45 سنة، السابق اتهامها في قضية مشاجرة، وزوج ابنتها 25 عامًا، يعمل لدى المجني عليه.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين، واعترفت الزوجة بأنها تخلصت من زوجها بمساعدة زوج ابنتها بتخديره وذبحه باستخدام «سكين المطبخ» وتقطيعه إلى ثلاثة أجزاء والتخلص من جثته في ترعة الصباح بدائرة القسم.

وأضافت المتهمة أنها عقدت العزم على قتل زوجها وإزهاق روحه بسبب سوء معاملته لها وتعديه عليها بالضرب.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتقرر حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات اليوم.