رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لأزمة كريم فهمي الصحية

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته


 

تعرض النجم كريم فهمي، مؤخراً، لأزمة صحية مفاجئة، انتقل على أثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

 

وأعلن شقيقه الفنان أحمد فهمي، تفاصيل الوعكة الصحية حيث أكد إصابة كريم فهمي بجلطات في الرئة استدعت نقله للمستشفى وإيداعه بالعناية المركزة لحين تحسن حالته.

 

وقال "فهمي":  "إن بداية الأزمة التي مر بها شقيقه كريم فهمي، أنه شعر بآلام في صدره وكحة وتوقع إصابته بفيروس كورونا المستجد وعزل نفسه تحسبًا لإصابته بالفيروس، ولكن زادت آلامه وانتقل للمستشفى ليكتشفوا إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئيتين، وأن حالته الصحية جيدة حاليًا وأنه يتحدث مع مرافقيه وتحسنت حالته بشكل كبير".

 

وكشف أحمد فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنه تفاجئ بكم كبير من الرسائل والاتصالات للاطمئنان على صحة شقيقه وكتب "جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لـ كريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم".

 

وأضاف "فهمي" أن هناك مشكلة واجهت شقيقه الذي كان يحصل على علاج مضاد للسيولة لعلاج مشكلة في القولون وأنه يحتاج في نفس الوقت لأدوية سيولة لإذابة الجلطات الموجودة في رئتيه.

 

وأشار إلى أن شقيقه تلقى برتوكول العلاج المناسب وتم نقله من سرير العناية المركزة إلى غرفة عادية، حيث سيستكمل العلاج في المستشفى لأيام قبل خروجه وعودته لمنزله.

 

وصرح أحمد فهمي أن الفريق الطبي القائم على علاج شقيقه لم يصل لسبب إصابته بالجلطة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل اكتشاف سبب الجلطة.