رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شطرها نصفين».. جزار يذبح زوجته وسط الشارع بالفيوم

جريمة قتل أرشيفية
جريمة قتل أرشيفية


أقدم جزار على ذبح زوجته بالطريق العام أمام المارة في مشهد مأساوي تقشعر منه الأبدان بسبب خلافات زوجية بينهما بمركز سنورس بمحافظة الفيوم. 


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس، إخطارا يفيد بمقتل سيدة على يد زوجها ذبحا  بدائرة المركز.


على الفور، انتقل المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث مركز سنورس، إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة غارقة في بركة من الدماء وسط الشارع،  وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح قطعي بالصدر والبطن والرقبة والوجه.


وتبين أن الزوج يدعي" م.ر.م "  يعمل جزارا ، وراء ارتكاب الجريمة وقام بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية، وأكدت تحريات المباحث حول الواقعة بأن سبب القتل مشاجرة بين الزوج والزوجة منذ أيام بسبب تعاطي الزوج مادة الاستروكس،الأمر الذي جعلها تترك له المنزل وتذهب إلى منزل والدها،
وتدخل أهل الخير وتم عودتها إلى منزل الزوجية منذ أيام، وفي صباح اليوم الجمعة، تشاجر الزوجان مرة أخرى وتركت الزوجة  المنزل وطلبت منه الطلاق ، إلا انه لحق بها وسط الشارع أمام مجلس المدينة وقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين "  وذبحها من الصدر إلى نهاية البطن فضلا عن بعض الإصابات الأخرى بالوجه والرقبة.


وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت لمسرح الجريمة وتم مناظرة  الجثة وأمرت بنقلها إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.


حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق، وقررت تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة.