ads
ads

تبادل إطلاق الأعيرة النارية فى مشاجرة مسلحة بين «نسايب» بسوهاج

مشاجرة مسلحة بين الأهالي في سوهاج
مشاجرة مسلحة بين الأهالي في سوهاج
أحمد عمران

شهد مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج معركة عنيفة بين الأهالي وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية بسبب خلافات حول المصاهرة، تمت السيطرة عليها وضبط طرفيها بدون إصابات.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين بين الهالي بدائرة المركز.

انتقل المأور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة قعت بين (طرف أول) «محمد. ع. ح»، 32 سنة، عامل – ويقيم بدائرة المركز، و(طرف ثان) «محمود. م. ا»، 50 سنة، عامل – يقيم بندر دار السلام (والد زوجة الأول) وتم تبادل إطلاق الأعيرة النارية فيما بينهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم المزمل نافع، رئيس مباحث المركز ومعاونوه من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الأول على (بندقية آلية، وعدد 10 طلقات من ذات العيار)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والشتم.

واتهم الطرف الثاني الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته، وعلل المتهم ذلك أنه بقصد التهديد، بسبب خلافات المصاهرة فيما بنهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرنت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.