ads
ads

إياد بركات يوقع عقد رعاية مع شركة ”التر“ للملابس الرياضية

النبأ

وقع اليوم إياد بركات صاحب برونزية أولمبياد الشباب 2018 في التايكوندو، عقد رعاية مع شركة ”التر“ للملابس الرياضية برئاسة محمد المندوه رئيس مجلس إدارة شركة ”زيا للتجارة“ المالكة للعلامة التجارية ”التر“، وذلك من خلال وكيل اللاعب، شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد.

ويمتد عقد الرعاية لمدة ثلاث سنوات حتى أولمبياد باريس 2024.

وقد أعرب بطل التايكوندو إياد بركات عن سعادته بتوقيع هذا العقد مؤكدًا بذل قصارى جهده من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع ومن أجل الوصول إلى هدفه ورفع اسم مصر في المحافل القارية والعالمية والأولمبية.

فيما عبر محمد المندوه عن سعادته بهذا التعاقد قائلًا: إياد من اللاعبين الواعدين المنتظر لهم مستقبل رائع ونحن سعداء في شركة ”التر“ أن نصبح شركاء في نجاح اللاعب، وسوف ندعمه حتى يستطيع تحقيق هدفه والحصول على ميدالية أولمبية في باريس 2024.

ومن جانبه قال محمد جاد وكيل اللاعب: بعد أقل من 48 ساعة من الإعلان عن التعاقد على تسويق إياد بركات استطعنا جلب أول الرعاة للاعب، ويعد التعاقد مع بركات أول خطوات الشركة للتعاقد مع لاعبين شباب قادرين على المنافسة في أولمبياد باريس 2024.

ويعد إياد بركات أحد اللاعبين المصريين المتوقع لهم المنافسة على ميدالية أولمبية في باريس 2024 في التايكوندو، حيث يملك اللاعب صاحب ال 20 عام سجلا حافلا بالإنجازات.

وقد بدأ بركات مسيرته الاحترافية مبكرا، حيث انضم لصفوف المنتخب الوطني للناشئين وهو في الثالثة عشر من عمره وشارك في بطولة العالم للكاديت عام 2014 بباكو في ميزان -53 كجم، كما شارك في بطولة العالم للناشئين عام 2016، وشهد عام 2018 الانطلاقة الحقيقية والقوية للبطل، حيث حصل على ذهبية ميزان -73 كجم في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد الشباب والتي أقيمت بمدينة الحمامات التونسية، واستمر في تألقه هذا العام ليحصل على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بالجزائر، ثم ذهبية بطولة بيروت الدولية، واختتم بركات هذا الموسم المميز بالتتويج ببرونزية أولمبياد الشباب التي أقيمت عام 2018 في بوينس آيرس.

ورغم عدم خوضه للعديد من بطولات الكبار، يحتل بركات حاليًا المركز 96 في التصنيف العالمي لميزان -68 كجم فيما يحتل المركز 151 في التصنيف الأولمبي لنفس الوزن.