ads
ads

وجه رسالة للجماهير.. أبرز تصريحات محمد عودة بعد تعيينه مديرا فنيا لـ«غزل المحلة»

محمد عودة
محمد عودة
فتحي زرد
ads

أعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم رسميا التعاقد مع "محمد عودة " مديرا فنيا للفريق خلفا للمدير الفني مختار مختار. 

وجاء تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم ليضم محمد عوده مديرًا فنيًا وطلعت محرم مدربا وممدوح عبد الحي مدربا، ومحمد يونس مدرب حراس المرمى ومحمد مصطفى فرج مساعد مدرب ومحلل أداء.

وضم تشكيل الجهاز الإدارى لفريق غزل المحلة كلا من طه السيد مدير إداريا للفريق والسيد الجمال إدارى"، فيما ضم الجهاز الطبى
كلا من الدكتور خالد الجميزي، طبيب الفريق، ومحمد عمر وكلا من رضا زين وماهر عمارة مدلك للفريق.

ومن جانبه أكد المدير الفني لغزل المحلة محمد عودة أنه سوف يقيم بمدينة المحلة وسيبدأ العمل فورا من أجل بناء فريق يليق باسم ومكانه غزل المحلة، مشيرا إلى أنه سوف يتابع جميع مباريات الناشئين لضم العناصر المتمزة للفريق الأول.
 
وأضاف أنه بعد توليه المسؤولية بدأ بالفعل بالبحث عن أفضل العناصر من أجل ضمها لغزل المحلة خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق ووفقا للامكانيات المتاحة لغزل المحلة مشيرا إلى أن أندية الشركات مثل فاركو وسيراميكا وفيوتشر أصبحت تبالغ جدا في أسعار اللاعبين مؤكدا  أنه يعشق الأندية الجماهيرية وسبق له العمل مع ناديي الأهلي والنصر في ليبيا وأنه يعلم حب وعشق جماهير المحلة للفريق مطالبا جماهير المحلة العظيمة والوفية الأصيلة بالمساندة والدعم للفريق والصبر علي اللاعبين.

وفي السياق ذاته أعلن غزل المحلة عن ضم عدد من اللاعبين وهم كلا من اللاعب ابراهيما كونيه قادما من الجيش لمدة موسمين واللاعب أحمد السيد قادما من الأهلى لمدة موسم علي سبيل الإعارة واللاعب خالد سامى قادما من حرس الحدود لمدة موسمين واللاعب أمير إسماعيل من بيلا لمدة خمس سنوات واللاعب مصطفى العش قادما من كوم حمادة لمدة خمس سنوات واللاعب وليد مصطفى قادما من الأهلى لمدة موسم على سبيل الإعارة.