ads
ads

إيقاف تطبيق HOUSEPARTY للتواصل الاجتماعي لهذا السبب!

صورة للتطبيق
صورة للتطبيق


سيتم إغلاق تطبيق Houseparty للدردشة المرئية، بعد الحفاظ على الأصدقاء والعائلة معًا خلال الوباء وعمليات الإغلاق الخاصة به.

قال المالك Epic - الذي يصنع لعبة Fortnite من بين المنتجات الأخرى - إنه يريد أن يركز الفريق الذي يقف وراءها على أنواع أخرى من المشاعر الاجتماعية، في ألعاب مختلفة.

ولكن قد يكون الإغلاق أيضًا نتيجة لانخفاض شعبية التطبيق حيث عاد الكثير من العالم إلى التواصل الاجتماعي بشكل أكبر في الحياة الواقعية.

وأصبح Houseparty شائعًا في الأيام الأولى للوباء، على الرغم من أنها قدمت مكالمات فيديو ، إلا أنها فعلت ذلك بطريقة مختلفة عن الأنظمة الأساسية مثل Zoom أو FaceTime - يمكن للمستخدمين الدخول إلى غرف الأشخاص الآخرين المتصلين بالإنترنت وممارسة الألعاب أو الاختبارات معهم.

في إعلانها ، أدركت Epic أنه "في عام لم نتمكن فيه من أن نكون معًا جسديًا" ، "لجأ الناس إلى Houseparty للضحك ولعب الألعاب وخلق الذكريات أثناء تباعدهم عن بعضهم البعض".

لكنها قالت إنها ستغلق التطبيق الآن ، بالإضافة إلى تكامله مع Fortnite.

تمت إزالة التطبيق من متاجر تطبيقات Android و iOS على الفور ، لذلك لن يتمكن أي شخص جديد من الانضمام إلى النظام الأساسي، حيث أن أولئك الذين لديهم بالفعل سيستمرون في القيام بذلك حتى يتم إغلاق الخدمة في أكتوبر.

وكتبت في بيان: "يعمل الفريق الذي يقف وراء Houseparty على ابتكار طرق جديدة للحصول على تفاعلات اجتماعية هادفة وحقيقية على نطاق واسع عبر عائلة Epic Games". "منذ انضمامه إلى Epic ، ساهمت الرؤية الاجتماعية والتقنية الأساسية لفريق Houseparty في الميزات الجديدة التي يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص في Fortnite والمطورين حول العالم.