رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

‎بالصور.. كواليس لقاء حمادة هلال وإيهاب توفيق في العلمين الجديدة‎

النبأ




نشر النجم إيهاب توفيق،  عير حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صور جديدة جمعته مع الفنان حمادة هلال، من منطقة العلمين الجديدة.



 وعلق إيهاب توفيق على الصورة قائلاً: "مع حبيبي النجم حمادة هلال في العلمين الجديدة "، كما أضاف تعليق طريف علي صورة أخري جمعتهما بـ " صورنا يا حمادة".



يذكر أن النجم إيهاب توفيق، قد طرح، مؤخراً،  على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" أغنية تحمل اسم "طلقة" وهي من كلمات أحمد عبدالنبى وألحان تيم على وتوزيع محمد شفيق.




وطرح أيضاً المطرب إيهاب توفيق مؤخرا أغنية جمعته بأصدقائه من نجوم جيل التسعينيات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام، التى تحمل اسم "زحمة الأيام"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات سامح العجمى، وألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعرى، والكليب من اخراج ياسين حسن.



أما النجم حمادة هلال،  فطرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "النجاح أحلى هدية" احتفالا بإعلان نتيجة الثانوية العامة، وهي من كلمات أحمد غريب، ألحان تيام علي وحمادة هلال وتوزيع ميدو مزيكا.



كما طرح "هلال" فيديو كليب يحمل اسم "أم أحمد"، التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف، وإخراج أحمد أشرف.