رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الحرب ضدها على السوشيال ميديا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي



نشرت النجمة هيفاء وهبي،  صورة لها، عبر خاصية الـ"story" على موقع "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة :"استمروا في ارسال التقارير ضد صوري وسأستمر في أكل قلوبكم".


وكشفت "هيفاء" في تصريحات صحفية أن منذ فترة حسابي على إنستجرام يتعرض للكثير من التقارير بحقه ليتم حذف المضمون فيه، وبدأت القصة بحذف صور حفلتي في العلمين في مصر وهي 9 صور.


وأضافت: "واكتشفت ذلك فجأة خلال توجهي إلى حفل الزفاف في القاهرة، فبحثنا في الأرشيف والصور المحذوفة في حسابي ولم نجد شيئاً، وبعد 6 أيام أعاد إنستجرام الصور، ولم نعرف كيف تم حذفها".


وتابعت هيفاء وهبي :"يوم أول من أمس تم إرسال العديد من التقارير لحذف صوري على حساب Haifa Wehbe Fashion على إنستجرام، فحذفوا صورة عنه كما ما زالوا مستمرين بالعديد من التقارير ضد صوري على حسابي الخاص، فنشرت صورتي مع التعليق على الستوري لأسخر مما يقومون به، وأظهر لهم أنني سأعود وأنشر تلك الصور المحذوفة.


يذكر أن آخر أعمال النجمة هيفاء وهبي، هي أغنية "لو كنت" التي قدمتها على طريقة "ديو" مع النجم​أكرم حسني​، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع موسيقي توما، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسام الحسيني.


أما الأعمال التليفزيونية، فشاركت "هيفاء" في مسلسل ‎"أسود فاتح" وهو من بطولة: شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد،  حسام الجندي، ميرا العدل، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.