رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان جديد للتأمينات بشأن معاشات شهر سبتمبر

اللواء جمال عوض
اللواء جمال عوض


أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بدء صرف المعاشات عن شهر سبتمبر، اليوم الأربعاء، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، مؤكدة أنه تم تحويل جميع الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد، كما يمكن لصاحب المعاش صرفه من محفظة الهاتف المحمول، للتسهيل على المواطنين.

وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في بيان لها، أنه يتوجب على صاحب المعاش أو المستفيد التقدم إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول؛ لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها، مشيرة إلى أنه يتم تسخير كل الإمكانيات للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين. 

من جانبها، وجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، ببدء صرف كافة المعاشات للعملاء، من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ شركة «فوري» واتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات خلال فترة العطلة الرسمية.

وأوضح البنك، أن الصرف سيكون متاح في أكثر من منفذ لصرف المعاشات والرواتب، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي «ATM» سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي على العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى.