رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حازم إمام يتهم مجاهد بالتهريج..والبلدوزر يكشف اعارة قائد الزمالك بعد الايقاف والاتربي يراهن على كاس مصر

حازم إمام
حازم إمام

حازم إمام ينتقد عقوبة شيكابالا: "تهريج" 


انتقد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق العقوبة التي وقعت على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جانب اتحاد الكرة المصري.

ووقع اتحاد الكرة عقوبة على شيكابالا بإيقافه 8 أشهر مع غرامة 500 ألف جنيه وذلك بعد اشتباكه مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد عقب مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري.

حازم نشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك تصريحات مجاهد التي أشار من خلالها إلى أن شيكابالا لم يوجه له سبابا فقط قال له إنه أهلاوي.

وكتب حازم معلقا على تلك التصريحات: "بعد كلام رئيس الاتحاد اعتقد اي كلام على الإيقاف ٨ شهور يبقى تهريج".

وكان الزمالك توج بلقب الدوري هذا الموسم للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى منذ عام2015 بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.
الإتربي: إحتفالية كبرى لتكريم اللاعبين وأخرى للجماهير .. والزمالك سيحصد '' كأس مصر ''


كشف محمد الإتربي نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أن هناك احتفالية كبرى   لتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الحصول على بطولة الدورى العام هذا الموسم.


وقال الإتربي فى تصريحات  لبرنامج " البريمو "  عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق : 

هناك  إحتفالية خاصة بلاعبي الفريق ، وأخرى لجمهور الزمالك ، وستشهد الأولى تواجد العديد من أبناء النادى  لتكريم اللاعبين بعد تحقيق لقب الدوري العام وسط تلك الظروف الصعبة التي مر بها النادي ، كما أن هناك تكريم لبقية الألعاب الجماعية مثل كرة اليد و كرة السلة .


واختتم الإتربي : أغلقنا ملف بطولة الدوري العام ، ونستعد جيداً لاستئناف مسابقة كأس مصر ، لدينا مباراة أمام أسوان ، وهي مباراة صعبة للغاية رغم هبوط الفريق إلى القسم الثاني ، لكن مباريات الكئوس دائماً ما تحمل طابع المفاجآت ، وأرى أن الزمالك هو المرشح الأول لحصد لقب كأس مصر .




مجدي عبد الغني: يحق للزمالك اعارة شيكابالا لأي ناد خارجي خلال فترة الايقاف 

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، يحق له الرحيل لاي ناد الفترة المقبلة على سبيل الإعارة خلال فترة إيقافه.

قال عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" إن ايقاف شيكابالا داخلي فقط محليا لكن هذا القرار لا يمنعه من اللعب لاي ناد خارج مصر الفترة المقبلة، إلا إذا قام اتحاد الكرة بتسجيل العقوبة في الاتحاد الدولي وحينها لن يستطيع شيكابالا الخروج لأي ناد خارجي علي سبيل الإعارة.