رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"حاجة غريبة" لقطات مثيرة في حفلات زفاف نجوم الفن.. بيجامات وملاهي ودراجات

لقطات مثيرة في حفلات
لقطات مثيرة في حفلات زفاف نجوم الفن



يحرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بحفلات زفافهم ومناسبتهم السعيدة، بطريقة مختلفة ومبتكرة، ولكن هناك بعض المشاهد التي لم يتوقعها أحد، حيث شهد الوسط الفني مؤخرًا، مشاهد وكواليس لحفلات زفاف نجوم الفن بعضها أثار ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا.

 

وترصد "النبأ" أبرز اللقطات المثيرة من حفلات زفاف نجوم الفن في السطور التالية:


 

*بيجامات ضيوف نيللي كريم

 

وسط حضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني، احتفلت النجمة نيللي كريم بحفل زفافها، على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، في إحدى القرى بالساحل الشمالي


 

وأثار ظهور شخصين، في حفل الزفاف، حالة كبيرة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسهما، التي جاءت غير مناسبة تمامًا لحضور زفاف.


 

وظهر خبير التجميل عبدالله الرفاعي، وهو يرتدي "بدلة" من الحرير، باللون الأسود، تشبه "البيجامة"، وارتدى "شبشب" وكذلك زوجته التي كانت برفقته، واختارت "بدلة" باللون البيج وحجاب بنفس اللون، تشبه "البيجامة" أيضًا.


 

ياسمين الخطيب.. زواج على يد مأذونة

 

احتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بحفل زفافها على المنتج ورجل الأعمال رمضان حسني وذلك بأحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من الأصدقاء ونجوم الفن.


 

وتألقت "الخطيب" بإطلالة جذابة مرتدية فستان زفاف لونه أبيض، ذو أكمام شفافة، مع الماكياج "السموكي" الأنيق.


 

وأثارت ياسمين الخطيب، ضجة كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور حفل الزفاف التي ظهر بها عقد القران تم على يد "مأذونة" الأمر الذي استغربه البعض لأنه عكس المعتاد في عقد القران الذي يقوم به "مأذون".


 

وأكدت ياسمين الخطيب،على أنها ليست مثيرة للجدل، وذلك بعد التعليقات التي تلقتها خلال الفترة الماضية، وعلقت على ذلك قائلة: "لا أعتقد ذلك، لأن هذا المصطلح فضفاض، ولا يصح أن نطلق على أي كاتب وإعلامي أنه مثير للجدل لمجرد أنه يحث الناس على التفكير والبحث."

 

 

محمد فراج وبسنت شوقي.. حاجة غريبة

 

اقتحم الفنان محمد فراج، زمن الفن الجميل، وقرر أن يحتفل  بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي، في أجواء من الزمن الجميل، في أحد الفنادق بمصر الجديدة بحضور بعض نجوم الفن من أصدقائه المقربين.


 

وفاجأ العروسان ضيوف عقد القران من الأهل والأصدقاء، وهما يدخلان على دراجة "عجلة" وهو مشهد من أغنية "حاجة غريبة" للعندليب عبد الحليم وشادية من فيلم "معبودة الجماهير".

 


وظهر الثنائي بصورة مميزة في الزفة، حيث دخلا بنفس مشهد عبد الحليم وشادية، على موسيقى أغنية "حاجة غريبة" وكان "فراج" يرتدي بذلة كلاسيكية أنيقة وارتدت "بسنت" فستانا لفت أنظار مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفتيات لأناقته وبساطته في نفس الوقت.


 

أماني كمال تقييم "حنة شعبي"

 

اختارت الفنانة أماني كمال، الفلكلور الشعبي، لتحتفل بـ"ليلة الحنة" بحضور عدد من أصدقائها المقربين من الفنانات، واتخذ الحفل الطابع الشعبي في الديكور والأزياء.

 


وظهرت "أماني" وهي ترتدي فستان زفاف دون أكمام "كب" قصير باللون الأبيض، وبقصة منفوشة من الأسفل، ووضعت طرحة، ووضعت بعض الفصوص على جانب من وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، مع الماكياج الناعم البسيط.

 


كما ظهرت أماني كمال في "ليلة الحنة" في بعض الصور بـ "جلابية بلدي" باللون الأزرق وهي ترقص مع الفنانة ديانا هشام التي ارتدت أيضًا جلابية باللون الأحمر، بالإضافة إلى "ايشارب" على الوسط.

 

 

حسن أبو الروس.. حفل زفاف في الملاهي

 

في الساعات الأولى من حفل الزفاف، وانتشار بعض الصور على "السوشيال ميديا"، لم يتوقع البعض أن يحتفل الفنان حسن أبو الروس بحفل زفافه في مدينة ملاهي.


 

ولفت "أبو الروس" الأنظار بلقطات طريفة من حفل زفافه، ليصبح واحد من أغرب حفلات زفاف المشاهير، وقال العريس إن الأمر جاء بالاتفاق مع عروسته، حيث اتفق الثنائي على أن يكون حفل الزفاف مناسب لشخصيتهما التي تتميز بالفرح والبهجة.


 

واعتمد العروسان، أن يظهر الحفل بشكل مختلف، تكاد تكون أن هذا حفل الزفاف الأول الذي يقام في "ملاهي" بالإضافة إلى كواليس "الفرح" التي جاءت مختلفة من حيث الاحتفال والموسيقى ومكان حفل الزفاف.

 


واختار أبو الروس وزوجته، أن يظهرا بملابس مختلفة وليست تقليدية، حيث ارتدى بذلة لها طابعها الخاص وتصميمها المميز الذي يعد لحقبة من الزمن القديم، فيما ظهرت عروسته مرتدية فستان أبيض بتصميم بسيط واستكملت الإطلالة بارتداء حذاء رياضي.