ads
ads

قرار خطير يعيد مرتضى منصور الى رئاسة الزمالك واول تعليق من حسين لبيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور
ads

مستر إكس يستعد للعودة للزمالك 

القضاء الإداري يحسم مصير مجلس مرتضى منصور الأحد القادم

أنباء عن صفقات قوية  فى حال عودة الرئيس المجمد 




فى رائعه الفنان الكبير فؤاد المهندس فى فيلم أخطر رجل في العالم كانت هناك مقولة  شهيرة  مستر إكس مش ممكن يموت ابدا اشارة إلى قوته وحماسه وعزيمته الفولاذية أمام أي مأزق يواجه.



 البعض أطلق هذه المقوله علي المستشار مرتضى منصور والذي تم تجميد مجلسه فى 29 نوفمبر من العام الماضي بدعوي وجود مخالفات وجاء القرار الذي صدر من الجهة  الإدارية  أن التجميد لحين انتهاء تحقيقات النيابة  أو انتهاء مدة المجلس والدعوة إلى إنتخابات.


 كالعادة لم ييأس مستر إكس ، حيث قام مرتضى منصور ، برفع دعوى قضائية ضمت شق مستعجل بعودة المجلس إلا أنه تم رفضه فى مارس الماضي وبقى الشق الموضوعي الذي قدم فيه مرتضى منصور ،  مستندات جديده تبرئ المجلس المنتخب ،  من هذه المخالفات وأنه سبق له أن قدم  للنيابة  أثناء ولايته بلاغات ضد بعض الموظفين الذين تورطوا في المخالفات التي ذكرت فى تقرير الجهة  الإدارية  وهو ماذكره مستر إكس فى احدي فيديوهاته علي صفحته الشخصية . 

وينتظر الجميع صدور حكم القضاء الأحد المقبل مع وجود حالة من التفاؤل بين الأغلبية بعودة مرتضى منصور ،  استنادا إلى الحكم الذي صدر منذ أيام لصالح المستشار خالد زين رئيس اللجنة  الأولمبية  السابق و الذي الغي قرار شطبه من قبل اللجنة  الحالية برئاسه هشام حطب واحقيته فى الترشح فى أي هيئه رياضية .



 لم تكن هذه المره الأولي التي يشطب فيها مرتضى منصور ويعود مره أخرى أكثر قوة فقد سبق أن عاد عضو مجلس إدارة فى عام 92 بعد أن تحريك  دعوي قضائية بوجود شبهة  تزوير فى الانتخابات كما عاد مره أخرى عندما شطبه مجلس ممدوح عباس عام 2007 عندما كان سجينا في سجن طرة ،  علي خلفية  القضية  المعروفة اعلاميا مع المستشار الراحل سيد نوفل ، رئيس مجلس الدوله آنذاك .

البعض يؤكد أن مرتضى منصور ،  في حال العودة يجهز لعدد من الصفقات القويه لفريق الكره يتردد أن من بينها عبد الله السعيد نجم بيراميدز الحالي وكذلك زميله عماد دونجا بالاضافه الى عودة مصطفي محمد. 

عموما لا نريد أن نستبق الأحداث خاصه أن محكمه القضاء الإداري سيكون لها الكلمه الاخيره الأحد القادم فى عودة مستر إكس .


حسين لبيب يكشف ماذا يحدث إذا أقرت المحكمة بعودة مرتضى منصور.. وموقفه من الانتخابات


تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة الزمالك عن موقف بن شرقي وازمة اتشيمبونج وحقيقة ترشحه للانتخابات المقبلة.
وقال لبيب لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: " هناك نقطتين خلاف مع أشرف بن شرقي سيتم حسمها في جلسة تفاوض رسمية ، لم نجلس معه وسيتم عقد جلسة معه عقب حسم الدوري.
وعن عودة حمدي النقاز قال لبيب: لكل حدث حديث.
واكد: نتفاوض مع أتشيمبونج لحل أزمته قبل جلسة الاستماع المحدد لها 10 سبتمبر ، ولم نتلقى أي مخاطبات بشأن خصم نقاط من رصيد الزمالك.
وعن موقف اللجنة قال: حسب ما ينصه القانون لابد من تسليم الزمالك 25 نوفمبر القادم ، هناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الشباب والرياضة لمناقشة وضع الانتخابات القادمة والتي سوف تقام وفقا للائحة الاسترشادية.
وعن ترشحه للانتخابات قال: سأعلن عن موقفي من خوض الانتخابات القادمة مع أول يوم لفتح باب الترشح.
واكد: إذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور سنطبق القانون فورا ، جئنا بتكليف رسمي ويكفينا فخرنا وجودنا في الزمالك.