رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضحية الجامعة بالقليوبية..تفاصيل مصرع فتاة من الطابق الخامس بالعبور

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

شهدت منطقة مساكن الشباب بمدينة العبور، واقعة بشعة حيث اقدمت طالبة على إلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالدور الخامس، أسفر عن وفاتها في الحال، نتيجة إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ.





وكشفت التحقيقات أن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق الخامس، بعدما عاتبتها والدتها على الرسوب فى 6 مواد دراسية بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة بنها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.


وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام "أسماء م ف"، 19 سنة، طالبة جامعية، بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة بنها، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالدور الخامس، ما أدي لمصرعها في الحال، نتيجة إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ووفاتها فور نقلها للمستشفى.


وبسؤال والدة الفتاة، تبين أنه أثناء معاتبتها لنجلتها لرسوبها هذا العام فى 6 مواد دراسية فوجئت بقيامها بالتوجه لشباك الشقة الكائنة بالدور الخامس وألقت بنفسها فى الشارع، ما تسبب فى حدوث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وجرى نقلها لمستشفى العبور الخصصى، إلا أنها توفت فور وصولها المستشفى.