رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"زفة" بلدي فى انتظار فريال أشرف.. ووصول جيانا فاروق .. واستقبال هيثم فاروق الحكم الدولي

النبأ


قرر مسؤؤلو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي،  تنظيم حفل  استقبال استثنائي وتاريخي للبطلة الذهبية فريال اشرف ، الحاصلة على ذهبية اولمبياد طوكيو،  وذلك من خلال إقامة زفة بلدي سيكون في استقبالها خارج المطار قبل استقلال حافلة مكشوفة إلى المركز الأوليمبي بالمعادي.. وسيتواجد مدربين من مختلف القطاعات التابعة للاتحاد في استقبالها.
 وسيكون  فى  استقبال فريال اشرف،     كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد.
 هذا بالإضافة إلى قيام العلاقات العامة بالمطار بتنظيم استقبال تاريخي وأسطوري بالورود والأعلام وتقديم هدية تذكارية لفريال أشرف ،  تقديرا لها على ذلك الإنجاز التاريخي.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن الإنجاز الذي حققته فريال اشرف  بالتأكيد يضاف إلى رصيد مجلس الإدارة الذي حرص على توفير لبن العصفور لجميع اللاعبين الذين شاركوا في دورة الألعاب من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو رفع العلم المصري في المحافل الدولية.
وكانت البطلة جيانا فاروق الحاصلة على برونزية اولمبياد طوكيو فى اولمبياد طوكيو، وصلت الى القاهرة  ضمن فوج بعثة مصر فى اولمبياد طوكيو الذى ضم منتخب مصر لكرة اليد 



حرص  العميد حسام موسي رئيس منطقة القاهرة للكاراتية ، على استقبال  هيثم فاروق الحكم الاولمبي عند وصوله إلى أرض الوطن بعد ماقدمه فى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وحضر الاستقبال كل من ماهر سليم و إيهاب الحكم الدولى وأدهم الحكم الدولى ومجدى النقيب ادارى منطقة القاهرة و حسين ابوغانم ادارى منتخبات القاهرة
هذا ويعد هيثم فاروق  احد الثلاثة حكام الذين وقع عليهم الاختيار من الحكام العرب .