رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رحل المكافح».. تفاصيل وفاة زهرة شباب دار السلام بسوهاج

الشاب الأمير إسماعيل
الشاب الأمير إسماعيل عنبر

خيم الحزن الشديد على أهالي أولاد يحيى بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، فور علمهم بنبأ وفاة زهرة شباب القرية إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ نتيجة سقوطة من على دراجة بخارية، تم نقله إلى المستشفى المركزي والتصريح بدفن جثمانه.

واتشحت صفحات شباب وأهالي القرية والقرى المجاورة بالمركز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالسواد حزنًا على وفاة الشاب «الأمير إسماعيل عنبر»، 32 سنة، فني تكييفات.

وكتب الحاج عبد الحميد العنبري، ابن عمومته، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، زهرة الشباب، الخلوق، الشهيد ابن العم الأمير إسماعيل عنبر؛ في ذمة الله، إثر حادث سير أليم، والله أنه أميرًا حقًا بكل ماتعني الكلمات؛ قل ماشئت، وامدحه بجميل العبارات، بل وأرثيه بما شئت من كلمات، فلن توفيه حقه».

واختتم منشوره بقوله: «تغمدك الله ياغالي بواسع الرحمات، وأسكنك فسيح الجنات مع الشهداء والصديقين، والهمنا اللهم الصبر والسلوان، ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم».

وكتب أحد أصدقاء الراحل عبر صفحته على «فيسبوك»: «في ذمة الله صديقي المحترم المكافح.. الأمير إسماعيل عنبر.. نحتسبك عند الله شهيدا».

يذكر أن العميد محمد سمير مأمور مركز شرطة دار السلام، تلقى إشارة من المستشفى المركز تفيد بوصول الشاب «الأمیر إسماعيل عنبر»، 32 سنة، عامل، ویقیم بناحية قرية أولاد يحيى بدائرة المركز، مصابًا باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزیف بالمخ، وتوفي خلال إجراء الإسعافات اللازمة.

وأفاد شقیقه «محمود» 35 سنة، عامل، ویقیم بذات الناحیة أنه أثناء قیادة شقیقه المذكور دراجته البخاریة بذات الناحیة، اختل توازنه وسقط أرضًا، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

كما أفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة «كسر بقاع الجمجمة ونزیف داخلي بالمخ أدي إلى ھبوط حاد بالدورة الدمویة والتنفسیة»، ولا توجد شبھة جنائیة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة.