رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر مخدرات بحوزته هيروين قبل ترويجه على الزبائن بحلوان والمعصرة

هيروين مخدر
هيروين مخدر


نجح رجال الشرطة بقسم شرطة المعصرة، فى ضبط متهم خطير تخصص فى بيع مادة الهيروين المخدر، فى محيط مدينة حلوان وحدائق حلوان والمعصرة التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، بعدما ذاع صيته بين المتعاطين والمدمنين.

أثناء مرور النقيب حسام وجدى ضابط مباحث قسم شرطة المعصرة، لتفقد حالة الأمن العام، وضبط المشتبه فيهم، وبصحبته قوة من أفراد الشرطة، مستقلين سيارة الشرطة الخاص بالقسم، وحال مروره بأحد الشوارع الجانبية، وردت إليه معلومات من أحد المصادر السرية، مفادها قيام شاب بالاتجار فى مخدر الهيروين، فانتقل لمكان البلاغ فأشار المصدر السرى على شخص يقف بجانب بشارع ترعة الخشاب، فشاهده يقوم بتذوق شئ فى يده، وعند مشاهدة الشاب سيارة الشرطة، ظهرت عليه علامات الخوف والارتباك وحاول الفرار، إلا أن النقيب حسام وجدى تمكن من السيطرة عليه.

وبسؤاله عن تحقيق الشخصية أقر أنه يدعى "محمود عادل عبد المجيد"، وبسؤاله عن سبب تواجده فى ذلك المكان تلعثم بالكلام والتزم الصمت، وبتفتيشه تفتيشا وقائيا عثر بين طيات ملابسه على 26 تذكرة تحوى مخدر يشبه الهيروين ومبالغ مالية تتعدى الألف جنيه، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الأتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

عليه تم اصطحابه لديوان القسم وحرر المحضر اللازم وبعرضه على النيابة العامة بحلوان قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.