ads
ads

من منيا القمح.. أهل الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الطابق الثالث يفجرون مفاجأة صادمة

الزوجة فتحية
الزوجة فتحية
ads

في واقعة غريبة ومريبة تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية،  إشارة من مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، بوصول "فتحية.ج" 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح، مصابة بكدمات وكسور بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطها من طابق مرتفع.

على الفور توجهت قوة أمنية للمستشفي لتحرير محضر بالواقعة، وبسؤال "فتحية.ج"، أفادت فى أقوالها أنها سقطت من غرفة الأطفال المطلة على الشارع أثناء قيامها بتركيب الستارة، وبعد 3 أيام من تواجدها داخل المستشفى، عدلت عن أقوالها واتهمت زوجها "فتحى.ع.م" 28 سنة، نجار بالشروع فى قتلها، وأنه تشاجر معها فى ثالث أيام العيد،  لرغبته فى أخذ العيدية التى أعطوها لها أهلها لشراء مواد مخدرة له.


وتابعت الزوجة اقوالها أنها عندما رفضت ظل يتشاجر معها لعدة ساعات متواصلة، فصعدت إلى سرير غرفة الأطفال فأمسك بها وتعدى عليها بالضرب فحاولت الدفاع عن نفسها، إلا أنه أمسك بها وألقاها من شرفة الطابق الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6118 إدارى منيا القمح لسنة 2021.

وقالت والدة المجنى عليها، إن زوجها ألقاها من شرفة الطابق الثالث، بعد إهانتها وإجبارها على أخذ العيدية منها.

وتبين من التقرير الطبى للمجنى عليها، إصابتها بكسر بالعمود الفقرى وكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالحوض، وتم إجراء عملية جراحية لها ولا تزال تتلقى العلاج بالمستشفى.

القت شرطة منيا القمح، من ضبط الزوج المتهم، بمواجهته نفى الاتهامات الموجهة إليه، وأقر أثناء مشادة مع زوجته أسرعت ناحية سرير الأطفال بغرفة مطلة على الشارع حاول إمساكها فسقطت من شرفة الطابق الثالث فى الشارع، وقررت النيابة حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم التجديد له 15 يوم.

وفجرت أسرة الزوج المتهم بإلقاء زوجته مفاجأة صادمة، كشفت فيه أن الزوجة هي من قامت بإلقاء نفسها من الشباك بعد أن تشاجرت مع زوجها ورفضت طاعته في عدم التحدث مع رجل يريد الزواج من والدتها الأرملة "حماه المتهم"، ورفضت الزوجة وهددته بإلقاء نفسها من الشباك وفور سقوطها أخبرت الجيران بأنها من ألقت بنفسها من الشباك.