ads
ads

"بالصور" المنزل الملعون بالقناطر الخيرية.. تفاصيل إشعال النيران في ربة منزل ونجلها

ربة المنزل بعد إصابتها في الحريق
ربة المنزل بعد إصابتها في الحريق
ads

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بإضرام النيران في منزل بداخلة ربة منزل وابنها الشاب؛ بسبب الخلاف على ملكية منزل اشتراه زوج المجني عليها واستولى عليه المتهم منذ فترة بمنطقة البرادعة التابعة لمركز شرطة القناطر الخيرية، بعد ادعاء ملكية حصة فيه.


 وتعرضت الأم ونجلها لحروق شديدة، وتم نقلهما لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لإسعافهما.

تلقي مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغاً يفيد بإشعال النيران في منزل به ربة منزل ونجلها، أسفر عن تعرضهم لحروق خطيرة ونقلهم للمستشفي، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين بشراء"محمد رجب"، بالمعاش، منزل بقرية البرادعة مركز القناطر، من أقارب له وأقارب زوجته بعقود رسمية مسجّلة بالشهر العقاري وبالطرق القانونية؛ إلا أن المتهم "أحمد. م. ع. ح" الشهير بـ"أحمد حمام" تهجم على المنزل في محاولة الاستيلاء عليه والإقامة به، رغم أن أشقاءه شهود على عقود البيع، مما دعا صاحب المنزل محمد رجب إلى اللجوء للشرطة والجهات القضائية وتحرير المحضر 7337 مركز شرطة القناطر؛ لطرده.

وأكد محمد رجب، صاحب المنزل المتنازع عليه، أنه يوم الواقعة ذهب لمركز الشرطة للاستعلام عن آخر القضية، وتزامناً مع ذلك لم تستطع زوجته وابنه "محمد"، حاصل على دبلوم الزراعة، التواصل معه، وعلم من الجيران أن المتهم قام بمحاصرة المنزل بإلقاء البنزين ووضع أنبوبة بوتاجاز بمحيطه، فذهبا لاستطلاع الأمر؛ ليجد النيران مشتعلة بمحيط المنزل وداخله وإصابة زوجته وابنه بإصابات بالغة ويتم نقلهما لمستشفى القناطر، ومنها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.


وألقت أجهزة أمن القليوبية، القبض على المتهم " عاطل" بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية؛ لاتهامه بإشعال النيران في محيط منزل بالقرية بسبب الخلاف على ملكيته خلال وجود ربة منزل وابنها الشاب بداخله.

وتولت النيالبة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيق والاستعلام عن حالة المصابين.
بالصور المنزل الملعون
بالصور المنزل الملعون
بالصور المنزل الملعون