ads
ads

العملة «الورقية» تُفجر معركة ساخنة بين صحفية وسائق في الفيوم.. اعرف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية
إبراهيم بكري
ads


شهد خط «3» بمدينة الفيوم واقعة مؤسفة حدثت بين قائد ميكروباص وإحدى والفتيات والتي تعمل صحفية بإحدى الصحف المصرية، بسبب رفض قائد السيارة الميكروباص أخذ الأجرة من فئة العملة الورقية، الأمر الذي أدى إلى تطور الأمر بينهما، وحدوث مشادة كلامية، قام على إثرها قائد السيارة الأجرة بالتوقف عن السبر محاولا التعدي على الصحفية وترهيبها.

وقالت رشا الجمال تعمل صحفية إنها استقلت السيارة الميكروباص من الموقف بمدينة الفيوم متوجهة إلى جهة عملها، فقامت بدفع الأجرة من العملة فئة الجنيه الورقي، إلا أنها فوجئت بقائد السيارة باسترجاع الأجرة طالبا منها تغييرها بعملة أخرى، وعندما طلبت منه السبب في امتناعه عن أخذ الأجرة، برر موقفه بأنها غير  معمول بها والجميع يرفضها، فحاولت توضيح له الأمر، لكنه رفض ذلك.

وتابعت "الجمال": "دخلنا في عملية شد وجذب، قامت على إثرها بتوثيق ذلك من خلال بث مباشر على صفحتها الشخصية، بعدما حدث تجاوز من السائق معها، وأشارت إلى أنه حاول التعدي عليها وترهيبها".

وتابعت رشا الجمال: «طلبت منه التوجه إلى قسم شرطة أول الفيوم، أو إدارة المرور لإثبات الحالة مستندة إلى الفيديو الذي تم تصويره لإثبات الحالة وأخذ حقها بالطرق الشرعية".

وأضافت بعد عملية الشد والجذب بيننا توقف قائد السيارة الميكروباص عند أحد الأكمنة الأمنية أمام مركز الأورام بمنطقة ميدان الصدر وتحدث مع أحد الضباط، متهمها بتصوير الركاب.

واستمع ضابط الكمين إلى أقوال الطرفين وأخذ رقم السيارة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وطالب منها بالتوجه إلى قسم شرطة أول الفيوم لتحرير محضر لقائد السيارة.