رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التعليم» تعلن عن إجراءات مشددة لمنع تسريب نتيجة امتحان الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

واصل المركز القومي للامتحانات برئاسة الدكتور رمضان محمد، أعمال تقدير الدرجات امتحانات الثانوية العامة "البابل شيت"، وفق الإطار الزمني الذي تشرف عليه الإدارة العامة للامتحانات، حيث يتم التصحيح بشكل إلكتروني ودون تدخل عنصر بشري.

 

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إجراءات التامين حول مقار كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط، إضافة إلى التصحيح لامتحانات الثانوية العامة 2021 في مدينة 6 أكتوبر التعليمية، مع انتهاء ماراثون الامتحانات أمس، استعدادًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

تشمل الإجراءات منع دخول أي موظف من العاملين في الكنترولات أو مقر التصحيح في مدينة  6 أكتوبر دون أي جهاز محمول أو فلاشة لمنع تسرب أي نتيجة قبل اعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

 

وكان طلاب شعبة علمي (رياضة  وعلوم)  قد انتهوا من أداء آخر امتحاناتهم في مادة (الجيولوجيا والعلوم البيئية) بإجمالي 292 ألفا و428 طالبا وطالبة لشعبة علمي علوم يوم الإثنين الماضي، بينما انتهى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" بإجمالي 100 ألف و435 طالب وطالبة في نفس اليوم.