ads
ads

إصابة 3 شباب في معركة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

إصابة 3 شباب في معركة بالأسحلة
إصابة 3 شباب في معركة بالأسحلة النارية
ads

شهد مركز طما شمالي محافظة سوهاج معركة عنيفة بين أبناء عمومة استخدم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات على مسقى مائي بأرضهم الزراعية نتج عنه إصابة 3 شباب، تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

تلقى اللواء محمد  شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «معتز. ا. ه. ا»، 42 سنة، وشقيقه «محمد»، 29 سنة، مصابان بطلقات نارية بالساق اليمنى فتحتي دخول وخروج، وتم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «حسان. م. ح. ا»، 25 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضي بفروة الرأس، تم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، و«فنجري. ف. ف»، 32 سنة، جميعهم عاملون، وأبناء عمومة، ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول على سلاح ناري (بندقية ألية)، وبحوزة الأول من الطرف الثاني على (بندقية آلية).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلً منهما على الأخر بالضرب وإطلاق أعيرة من سلاحه الناري المضبوط بحوزتهم، ما أدى لإصابتهم بسبب خلافات على مسقى مائي فاصل بين أرضهم الزراعية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.