ads
ads

ميدو يكشف اسرار جديدة فى واقعة تحرش عبد الرحمن مجدي ونكشف سر براءة عمار حمدي

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

فجر احمد حسام ميدو ، مفاجأة من العيار الثقيل نه تم التحقيق مع عبد الرحمن مجدي وعمار حمدي في قضية التحرش بفتاة يابانية بفندق إقامة المنتخب الوطني بطوكيو، وقال ميدو ، عبر برنامج اوضة اللبس على قناة النهار، وتبين أن الموضوع "سوء فهم"، وتم إغلاق هذا الملف تماما في اليابان.. واللاعب تعجب بعد ذلك من بيان اتحاد الكرة بإيقافه عقب العودة لمصر .



واضاف ميدو:قضية عبد الرحمن مجدي لم تكن الأزمة الوحيدة للمنتخب الأوليمبي في طوكيو، أزمة صلاح محسن تطورت عقب مباراة استراليا، بالإضافة لمشكلة تخص شارة القيادة .

واوضح ميدو:عبد الرحمن مجدي سيذهب لتحقيق اتحاد الكرة وسيتم تبرئته من الواقعة المنسوبة إليه لأنها لم تحدث بالفعل، فلماذا تم التشهير به؟ وعندما حدثت أزمة شبيهة ل"فودين وجرينوود" بمعسكر منتخب إنجلترا تم إنهاءها تماما في نفس اليوم .

التفاصيل كاملة..مفاجآت مدوية وأسرار خطيرة في أزمة عبد الرحمن مجدي



انقلب الوسط الرياضي في الساعات الماضية بسبب أزمة عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأوليمبي بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق بسبب شكوى من إحدى العاملات في الفندق الذي كان يتواجد فيه المنتخب الأوليمبي باليابان على هامش المشاركة في أولمبياد طوكيو.


وكشف مصدر داخل المنتخب الأوليمبي عن التفاصيل، موضحًا أن إحدى العاملات قامت بتحرير محضر ضد عبد الرحمن مجدي بتهمة التحرش بها وهو ما أثار ضجة كبيرة في بعثة المنتخب الوطني بعد مباراة الأرجنتين الثانية.

وأشار المصدر إلى أن عبد الرحمن مجدي،  تم التحقيق معه لمدة 5 ساعات في النيابة بعد إلقاء القبض عليه قبل أن يتدخل مسئولي الجبلاية لإحتواء الأزمة وإنهاء الموقف بشكل ودي وسمحوا لمجدي ،  بالعودة مرة أخرى إلى بعثة المنتخب على أن يتم السماح للاعب بالعودة للنيابة لاستكمال التحقيقات بعدها.


وشدد المصدر على أن عمار حمدي لم يتم اتهامه في الواقعة حيث قالت الفتاة أن اللاعب صاحب الأزمة "طويل" وهو ما برأ عمار حمدي من القصة كاملة خاصة وأنه قصير القامة.


وكانت المفاجأة بقيام شوقي غريب بجمع اللاعبين في المعسكر وتم الاتفاق بينهما على عدم تسريب الواقعة نهائيًا حتى لا تؤثر بشكل سلبي على الفريق هناك في اليابان خلال البطولة على أن يتم فتح التحقيق في الواقعة بعد العودة من اليابان.