ads
ads

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 3-8-2021

النبأ


برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: ينصحك عالم الأبراج، اليوم الثلاثاء، بعدم الخوف من العقبات الكبيرة لأن خلفها دائما تجد الفرص العظيمة كما أنك تملك من الشجاعة والقوة ما يجعلك تتخطى أى صعوبات مهما كانت.

مهنيًا: الطريق مزدحم حاول أن تنزل من البيت قبل موعد العمل بوقت كاف حتى لا تتأخر وتتعرض للجزاءات، ولا تكن متسرعًا فى تحقيق أحلامك فكل شيء بأوان فقط عليك الاجتهاد.

عاطفيًا: هناك من يحاول التقرب منك أكثر للتعرف عليك امنحه الفرصة لذلك ولكن كن حذرًا ولا تصدق كل شيء يقال لك قبل أن تفكر فيه جيدًا.

صحيًا: أنت فى أفضل حال ولكن عليك التقليل من تناول الطعام خارج المنزل لأنه فضلًا عن أنه غير مفيد سيسبب لك أضرارًا أنت فى غنى عنها على المدى الطويل.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.